شاهد بالفيديو: جسم فضائي غريب يفاجئ امرأة في بث مباشر

شاهد بالفيديو: جسم فضائي غريب يفاجئ امرأة في بث مباشر

فاجأ نيزك فضائي امرأة أميركية في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، بينما كانت صديقتها تستعد لتسجيل فيديو لها بالبث المباشر لفيسبوك، في ظاهرة فضائية نادرة وغريبة.

وقد أظهر تسجيل مصور نشرته صحيفة “واشنطن بوست” نيزكا ملتهبا وهو يمر من خلف دايل ديمي، في حين كانت فاي هيدينغز تلتقط صورا لها في سان دييغو جنوبي الولاية.

وعبر النيزك المشتعل بسرعة فائقة منطقة مكتظة بالسكان، حيث غادر العديد منهم منازلهم لمشاهدة هذا الجسم الغريب، وقال بعضهم إنهم سمعوا صوتا أشبه بصوت انفجار لحظة مروره في أجواء المنطقة.

وأكد أكثر من 300 شخص ممن يقطنون في جنوبي كاليفورنيا وأريزونا ولاس فيغاس، لجمعية النيازك الأميركية، أنهم شاهدوا الكرة النارية. في حين سمع 13 منهم صوتها.

وكان النيزك يتحرك من الغرب إلى الشرق، ودخل الغلاف الجوي للأرض فوق المحيط الهادئ. واستنادا إلى مساره، فإنه من المرجح أن يكون قد سقط بين منطقتي إسكونديدو وبونسال في كاليفورنيا.




ومن الصعب معرفة ما إذا كان هناك أي شظايا لهذا النيزك يمكن العثور عليها من أجل إجراء تحليلات عليها، لأن هذا النوع من النيازك ينفجر وهو في حالة وميض ناري، مما يصعّب الحصول على آثار له.

تجدر الإشارة إلى أن النيازك هي عبارة عن حطام صخور تصل إلى الأرض، وقد تكون في حجم حبيبات الرمل أو صخرة كبيرة، ويعرف المسار المرئي للنيزك باسم “الشهاب”.

المصدر: سكاي نيوز عربية

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة





تعليقات الفيسبوك