4 أشياء يلاحظها الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة .. عليك معرفتها

4 أشياء يلاحظها الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة .. عليك معرفتها

ربما يكون ما يشغل بال الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة أشياء أخرى غير التي تعتقدينها تماماً، فليس طلاء الأظافر أو حالة الجلد أو ما شابه ذلك هو الذي يشغله بشكل كامل، لكن أكثر ما يشغله هو حالتك عندما تكونين معه، وكيف تتصرفين، وكيف تبادلينه المشاعر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. وإليك أهم ما يلاحظه الرجل ويشغل باله:

1- المبادرة:

يلفت نظر الرجل حالتك، هل تبادرين مثله أم أنك تتركين كل الأمور عليه، مما قد ينقل له إحساسا خاطئا أنك غير مهتمة؛ لذا عليك أن تظهري بعض الحماس وتشاركينه ببعض الحركات التي تفيدكما معا وتمنحكما متعة أكبر.




2- طريقة تحرك جسمك:

الرجل لا يحب التعامل مع المرأة الجامدة، كأنك قطعة من الصخر الثابتة؛ فهو يحب المرأة التي تشاركه وتتفاعل معه، وإلا سيطر على تفكيره أشياء خاطئة، منها أنك غير راغبة في ممارسة العلاقة، أو أنه غير قادر على تحريكك.

3- نظراتك:

من أكثر ما يشغل الرجل أثناء ممارسة العلاقة، هو نظرات عينيك، هل تنظرين إليه، أم أنك تنظرين إلى السقف، هل تركزين على جسمه أم تراقبين بلاط الغرفة، وهذه الأشياء ربما تنقل له إحساسا سلبيا.

4- طريقة التنفس:

طريقة تنفسك، هل تتنفسين بسرعة، أم أنك جامدة بدون أي تنفس، هذه الأمور فارقة في ممارسة العلاقة، لأن سرعة التنفس ربما تنقل له إحساس إيجابي أنك تشعرين بالمتعة، مما يمنحه ثقة أعلى بنفسه.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة






تعليقات الفيسبوك