5 علامات إذا ظهرت لك فتأكد أن هاتفك مراقب !

5 علامات إذا ظهرت لك فتأكد أن هاتفك مراقب !

بات من السهل والممكن أن يقوم شخص أو جهة ما من مراقبة جهازك الجوال، وذلك من خلال  نسخ كلمات معينة داخل الجهاز وحفظها مثل: كلمة سرقة – إرهاب – تفجير – حادث – مقتل – سلاح – مخدرات – قنبلة دماء وملايين الكلمات المهمة.

وحين يذكر أي شخص يهاتف شخص أخر إحدى هذه الكلمات سواء بجدية أو بمزح فانه بسرعة تظهر على نظام الرقابة للمخابرات او للشرطة إشارة، ويظهر على الشاشة موقعه ورقم هاتفه وتسجيله الصوتي وبسرعة تقوم المخابرات بسماع صوته كاملا ومعرفة هل يتحدث بصدق أو بمزح.

وتُسجل كل المكالمات أوتوماتيكيا كاملة ويتم حفظها، وبإمكان الجهة التي تقوم بذلك سماع مكالمتك مهما طال الزمن بك لأنها مخزنة بالجهاز، فلو اشتريت جهاز جديد يظهر مباشرة نظام ملفك وبأن لديك جهازين أو أكثر ومن يستخدمهما، ولو طلب من النظام الأشخاص الذي تحدثهم أكثر أو طلبنا أسماء عائلتك أو موبايلاتهم مباشرة يظهر النظام ذلك بكل سهولة.

وهناك بعض النقاط التي يمكن من خلالها معرفة هل جهاز مراقب أم لا




1- ارتجاج وارتداد وتكرار بالصوت عندما تتحدث وصوت صدى

2- يظهر صوت تصفير وذلك ان الشخص الذي يراقبك يفتح سبيكر.

3- صوت الشخص الذي تحدثه بعيد.

4- يظهر صوت هواء أثناء المحادثة وذلك ان الشخص الذي يراقبك يضع سماعات على إذنه.

5- أحيانا تسمع صوت شخص أخر.

كما يمكن أن يبحث أحدهم داخل ملفاتك وذلك يظهر في تهنيج الجهاز يعلق ويكون بطيء وذلك أن الشخص الذي يراقبك يشاهد ملفاتك وبذلك يصبح loading وحمل على الشبكة وجهازك، وعندما تفتح ملف لا يتجاوب معك الجهاز بسرعة.

وأنسب الطرق لحل مشكلة المراقبة هي إما غلق تلفونك، أو نزع البطارية، أو اسحب الشريحة

 افتح الجهاز ودون تعديل الساعة والوقت تحدث مع الشخص المطلوب، وبهذا تؤخر الشخص الذي يراقبك ربع ساعة تقريبا لانه سيصبح loading على شبكته لان المعلومات ستتغير بسرعة من هاتف الى هاتف أخر.

المصدر: موقع أنامان

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك