إليك 9 مشاهير لم تكن تعلم أنهم ملحدون !

إليك 9 مشاهير لم تكن تعلم أنهم ملحدون !

أعلن العديد من الفنانين والمشاهير العالميين إنضمامهم الى قائمة الملحدين , وعدم إيمانهم بوجود الله , وكان هدا الإعلان بمتابة صدمة قوية لجمهورهم . نستعرض خلال هدا التقرير أبرز تسعة مشاهير :

9- محمو الجندي :

ما لم يعلمه جمهور الفنان الكبير محمود الجندي أنه ألن في وقت سابق إلحاده وعدم إيمانه بوجود الله ليتير بدالك جدلا كبيرا حوله إلا أنه تراجع بعد دالك وأعلن إيمانه بوجود الله عقب حادت إحتراق مأساوي إلتهم منزله وتوفيت زوجته .

محمود الجندي

8- دنيا مسعود :

دنيا مسعود

جملة كتبتها مغنية الأندر غراون وهي “خصومة قلبي مع الله” على جسدها بطريقة الوشم , تعال الله عما يقولون , أتارت جملة من الإنتقادات حولها وترددت بعدها العديد من الأقاويل حول إلحادها وخاصة بعدما كتبت معلومات إنتمائها الديني على حسابها الشخصي بالفيسبوك أنها ملحدة ومنكرة لوجود الله إلا أنها لم تخرج بتصريح رسمي لتؤكد دالك أو تنفيه .

دنيا مسعود (2)

7- رشيد بوجدرة :

أعلن الجزائري بوجدرة المؤلف الجزائري 74 ربيعا خلال أحد الحوارات التلفزيونية على قناة الشروق الجزائرية أعلن عن إلحاده بشكل قطعي وعدم إيمانه بأي ديانة أنزلت , وقال على أن الإلحاد مسألة شخصية وأن إلحاده متصل بالتصوف إبن عرب وعبد القادر في إشارة منه أن أغلب أصدقائه ملحدين .

رشيد بوجدرة

6- أنجلينا جولي :

أعلنت النجمة الأمريكية إلحادها سنة 2000 , بعدما قالت في إحدى تصريحاتها الصحفية “بالنسبة لي لاحاجة أن يكون هناك إله” .

أنجلينة جولي

5- براد بيت :

في عام 2009 قال النجم العالمي أنه ملحد بنسبة %20 ولا يدري بوجود إله بنسبة %80 ولا يعتقد أن هناك أحدا يعرف دالك عن ضهر قلب .

براد بيت

4- كيرا نايتلي :

الممتلة الإنجليزية , رشحت لنيل جائزة الأكاديمية وبدأت مشوارها الفني مند كانت طفلة ونالت شهرة عالمية , ومن أشهر أفلامها قراسنة الكرايبي , لعنة اللؤلؤة السوداء .

كيرا نايتلي

3- دانيال رادكليف :

إعترف النجم رادكليف في مقابلة صحفية عندما قال : “أنا ملحد ومرتاح جدا في هدا الأمر” وقال أنا لا أدعوا  أحدا للإلحاد ولكن أكن إحتراما كبيرا لمن يفعل دالك مثل ريتشارد دو كينز .

httpsonchr.com

2- مورجان فريمان :

عند سؤال النجم الكبير “مورجان فريمان” عن وجود الله قال : أعتقد أن الله مجرد إختراع , متسائلا : هل رأى أحدا منا دليلا دامغا على وجود ؟.

مورجان فريمان

1-  جوليا نمور :

عندما قال أحد الأشخاص لجوليا داخل الأستوديوا : مادا تريد من الله ؟ ردت قائلة : أعتقد أنك على خطأ لأن  الله لاوجود له .

جوليا نمور

المصدر: موقع أنشر

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة






تعليقات الفيسبوك