5 علامات تشير إلى وجود امرأة أخرى في حياة زوجك

5 علامات تشير إلى وجود امرأة أخرى في حياة زوجك

من الوارد طبعا أن يكون التغيير في أسلوب حياة الرجل المعتاد مسألة طبيعية لا تستوجب القلق، إلا أنه من المتوقع أيضا أن يشير إلى وجود امرأة أخرى، فدخول امرأة إلى حياة الرجل ينعكس في الغالب على سلوكياته، سواء في استخدامه للتكنولوجيا أو تغير عاداته، وبعض التغييرات في حياة الرجل قد تكون مؤشرا على دخول امرأة أخرى لحياته، لكنها قد تكون طبيعية أيضا لذا على المرأة الاعتماد أولا على حاستها الأنثوية قبل المبالغة في تحليل هذه الإشارات:

1- انشغال دائم بالمحمول: فجأة لا يتوقف هاتفه المحمول على استقبال الرسائل، والغريب أنه لا يفتح هذه الرسائل وأنت بجواره مطلقا.

2- بريده الالكتروني فارغ: إذا تغيرت عادات الزوج وصار حريصا على مسح كافة الرسائل على بريده الالكتروني فقد يكون هذا مؤشرا على تغيير ما في حياته، ربما له صلة بظهور امرأة أخرى في حياته.




3- خروج مستمر بدونك: إذا كان الزوج من النوع نادر الخروج وحده والحريص على دمجك في دائرة أصدقائه وتحول فجأة لشخص يخرج دوما بمفرده ويرفض تماما اصطحابك.

4- نوم متقطع: كلما استيقظت ليلا، لا يكون في مكانه وغالبا ما تجديه في غرفة المعيشة يتحدث على الهاتف وينهي المكالمة فور رؤيتك.

5- العطر والشعر: ربما تبدو هذه من العلامات تقليدية للغاية، إلا أن وجود عطر نسائي آخر أو شعر على ملابسه، علامة على وجود امرأة ثانية، لكن من المهم التأكيد أن كل هذه العلامات ليست دليلا قاطعا على وجود المرأة الأخرى، لذا لا يجب أن تكون وحدها أساسا للحكم على الأمور.

المصدر: موقع جنوبية

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة






تعليقات الفيسبوك