4 أشياء تريدها المرأة من الرجل ولا تحصل عليها !

4 أشياء تريدها المرأة من الرجل ولا تحصل عليها !

تقوم أي علاقة زوجية ناجحة على الفهم المتبادل وتلبية احتياجات الشريكين، ولكن قد يصدم الأزواج ببعض الاختلافات بينهم فى فهم ونظرة كل طرف إلى بعض الأمور فما الأشياء التى تريدها المرأة من زوجها وقد لا تحصل عليها؟

نشر موقع santé 4أمور أساسية خلال العلاقة الزوجية الحميمة بالنسبة للمرأة، إلا أنها قد تبدو ثانوية عند الرجال، تعرفوا عليها.




الجانب الرومانسي: من المعروف أن الرجل أقل رومانسية من المرأة، وهم واقعيون ولا يعطون أهمية كبيرة إلى الخطوات الرومانسية والعاطفية في حين أن النساء يعشقن الرجال الذين يعبرون عن حبهم علناً ويتمتعون بعاطفة ومشاعر.

الالتزام: يهرب أغلب الرجال من فكرة الالتزام على العكس المرأة التي تحلم دائماً بإكمال حياتها مع نصفها الآخر وبناء أسرة معه، ولذلك ترغب النساء دائماً أن يكون شريكها ملتزم معها في كل الأمور.

المديح: تخفف كلمات المجاملة والمديح من وطأة غضب المرأة أو غيرتها أو حتى انعدام ثقتها بالشريك. وهذه العبارات تجعلها تشعر بالأمان وأنها مميزة بالنسبة لحبيبها.

أولويات الرجل: لا تطلب المرأة الاهتمام إلا إنها تحتاج دائماً أن تشعر بأنها أولوية بالنسبة لحبيبها، ويحتجن باستمرار إلى اهتمام الشريك. إلا أن الرجال لا يمكنهم تلبية هذه الأحلام لأسباب عدة.

المصدر: نصف الدنيا

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة






تعليقات الفيسبوك