5 أكاذيب يقولها الرجال وتصدّقها النساء

5 أكاذيب يقولها الرجال وتصدّقها النساء

تمرّ أي علاقة حبّ بين شخصيْن بالكثير من الأوقات الصعبة والحلوة على حدّ سواء، وخلال الأولى، يعمد الرجل إلى إيجاد أسهل حلٍّ لإخراج نفسه من المأزق وبأقلّ ضررٍ ممكنٍ.

وفي معظم الأحيان، يلجأ إلى أكاذيب كلاسيكيّة ومعتمدة منذ سنين، كي يتفادى الإطالة بأي موضوعٍ يتحوّل إلى نقاشٍ حادٍّ قد يتضخّم إلى درجة الفراق.

وفي ما يلي، سنتعرّف معاً على 5 أكاذيب يقولها الرجال وتصدّقها معظم النساء:

1- “أحب عائلتكِ”

man-woman-lying-bed-12232014

هذه واحدة من الأشياء التي يقولها فقط كي يشعرك بالإطراء. ففي نهاية المطاف، أفضل طريقة للوصول إلى المرأة هي من خلال عائلتها!

2- “هل يمكننا التحدّث في الموضوع لاحقاً؟”

man-lying

في الواقع، “لاحقاً” تعني “أبداً” وما يأمل به قلبيّاً هو أن يتبدّد الخلاف من تلقاء نفسه وأن تنسي الموضوع بعدها. الشاب لا يريد الحديث أبداً وأنتِ لا تسمحي له بالتهرّب من المواجهة!

3- “مذاقه لذيذ جدّاً”

7_40998

كلا، ليس صحيحااً! إنّه لا شيء مقارنةً بما تحضّره له أمّه، لكنّه يخشى أن تتركيه يجوع حتى الموت إذا قال لكِ أنّه لم يحبّ طبخكِ!

4- “أنا آسف، لن أفعلها مرة أخرى”

6

في هذه المرحلة من الخلاف، سيقول أي شيء فقط كي يجعلكِ تسكتي و ينهي النقاش، وعلى الأرجح أنّه لا يعلم السبب الأساسي وراء شجاركما!

5- “كلا، لا تبدين سمينة في هذا الزي”

spot_liar

وكي نكون واقعيّين هنا، ماذا يمكنه أن يقول غير ذلك؟ هل يقول لك: “نعم تبدين سمينة فيه، غيّريه”؟ فهو إمّا لا يريد أن يجرح مشاعرك أو لا يلاحظ (لا يهتمّ أصلاً)، أو لا يريد أن ينتظر لساعاتٍ إضافيّة فقط كي تجدي بديلاً ترتدينه!

المصدر: يلا فيد

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة







تعليقات الفيسبوك