تعرّف على أغرب 10 حالات وفاة في العالم

تعرّف على أغرب 10 حالات وفاة في العالم

 مسألة الموت كانت و لا تزال معضلة الانسان في جميع العصور وفي جميع بقاع الأرض. ولكن اذا كان الموت حقيقة لا بد منها فهل طريقة الموت تخضع لأفضلية أم لا ؟  بمعنى هل تفضل أن تموت بطريقة عادية أم بشكل غير تقليدي و أحيانا غرائبي مثل هؤلاء ؟  اليكم أغرب حوادث وفاة في العالم .

1- مات في شاحنة للقاذورات

وجد بيل صاحب ال17 ربيعا ميتا في شاحنة مليئة بالقاذورات . كان ذلك في أحد مدن ألمانيا . ربما كان يريد أن ينام قليلا بجانب الفئران والنفايات فاختنق برائحة القاذورات . وربما كان يبحث عن شيء يأكله ولكن عمال النظافة لم يتفطنوا له فشغلوا الحاوية الكبيرة التي تجمع النفايات كلها من الشاحنات الصغيرة . وقد قال أحد العمال بأنه سمع صراخ أحدهم ولكنه اعتقد أنه يتخيل . أن يموت الشخص في ال17 عشر لوحدها مؤلمة فما بالك بالموت بين القاذورات .

2- مات بسبب قطعة بلور

كان قاري هاي وهو كاتب عمومي عمره 39 سنة يريد أن يثبت صلابة البلور وقدرته على تحمل الرياح و العوامل الطبيعية القاسية حين سقط من الدور الرابع والعشرين لعمارة في تورنتو ومات بعد أن اخترقت قطعة من الزجاج رقبته .

3- مات بسبب لعبة

كان بول ستيلر في نزهة مع عائلته حين قرروا أن يشعلوا اصبعا من الديناميت ويرموا به خارج السيارة وذلك على سبيل اللعب ولكي يكتشفوا ماذا يحصل . لكن الديناميت انفجر في السيارة وقتل بول مع عائلته كلها .

4- مات بسبب مكالمة هاتفية خاطئة

هيكوري دايلي كان في ال47 من عمره . في احدى الليالي كان نائما فرن جرس الهاتف ليخبره أحدهم أن زوجته توفت . وحين سأله أين قال له المتكلم أنها في حديقة للحيوانات في بلدة مجاورة . فما كان من هيكوري إلا أن يطلق على نفسه النار من مسدسه ويموت في الحال بينما كانت زوجته تتنزه مع أختها . المكالمة كانت للشخص الخطأ فلم يكن هو المقصود .

5- مات بسبب الرياضة

قالت زوجة مارك وهو عامل بالبورصة بسان فرنسيسكو بأن زوجها كان يحب ممارسة الرياضة وهذا ما سبب له الموت اذ سقط في حفرة عمقها 60 مترا حين كان يمارس رياضة الجري صباحا .

6- مات بسبب غبائه

في مدينة بجنوب اليابان مات هالبو وهو في سن ال41 مختنقا بعد أن أدخل وجهه في كيس مليء بالماء وظل يفكر كم من الوقت يمكن له أن يتحمل بدون أوكسجين .

7- مات بسبب الكوكا كولا

مومود فولي كان يشتغل في حانة وهو صاحب ال 22 ربيعا مات بسبب شربه ل 27 علبة كوكاكولا بعد أن أخبره حريف أنه سيعطيه 10 الاف يورو لو شرب 30 علبة .

8- مات بسبب عمله الشرير

مات جون بعد أن أعادت له شركة البريد الظرف الذي كان قد أرسله لشخص و به سم يمر باللمس . نسي جون طابع البريد فعاد اليه الظرف ليقتله هو .

9- مات بسبب كلبه

سيبلا كان يعيش في ألسكا مع كلبه المدرب جيدا . حين رمي اصبع الديناميت فوق كرة ماء جليدية ركض الكلب المدرب وأعادها له فمات على الفور .

10- مات بسبب نظافته المبالغ فيها

كان جيرار ينظف مخزنه وبيته كل يوم ويرمي القاذورات في المخزن ويشعل فيها النار . ذات يوم لم ينتبه الة قارورة الكحول القريبة من سلك الكهرباء حين أشعل النار في الأوراق التي كان يريد التخلص منها فمات على اثر انفجار بمخزنه طال بيته ذي ال3 طوابق .

المصدر: موقع منوعات

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة






تعليقات الفيسبوك