ما لا تعرفه عن حقيقة علاقة الشاب المصري بابنة بيل جيتس

ما لا تعرفه عن حقيقة علاقة الشاب المصري بابنة بيل جيتس

على صفحته على موقع انستجرام نشر الشاب المصري نائل نصار، الذي كشفت صحف فرنسية عن قرب ارتباطه بجينفر بيل جيتس، ابنة بيل جيتس، مالك شركة مايكروسوفت العملاقة، وأغنى رجل في العالم، بثروة تقدر بـ90 مليار دولار، صورًا عدة تجمعهما معًا وتكشف حقيقة العلاقة بينهما.

نائل تبادل في محادثات له مع أصدقاء مصريين وأجانب الحديث عن علاقته بجينفر ورغبته في إسعادها، وردت عليه ابنة بيل جيتس بسعادتها بعلاقتها به، فيما تمنى لهما الأصدقاء زواجًا سعيدًا وحياة هانئة.

الأمر لم يخلُ من تعليقات طريفة لبعض المصريين الذين عبّروا عن فرحتهم به وسعادتهم بارتباطه بابنة أغنى رجل في العالم، معتبرين أن خبر ارتباطه أسعدهم وأشعرهم بالفخر لكونه مصريًا.

الصور التي نشرها الشاب المصري وهو برفقة ابنة جيتس، تكشف طبيعة العلاقة بينهما، وتشير إلى أن مشاعر الحب بينهما وصلت لأوج قمتها، وأن إعلان الارتباط رسميًا بات قريبًا.

ابنة بيل جيتس تطبع قبلة على خد الفارس المصري

عشق الفروسية كما يكشف نايل هو من جمعه بابنة بيل غيتس، وقال إنه يتمنى أن يسعدها ويكون سببًا دائمًا في ذلك، لترد عليه ابنة جينفر جيتس بقولها إنها تحبه وبلا حدود.

نائل نصار من مواليد 1991 عاش بالكويت وانتقل لأمريكا، حيث تخرج في جامعة ستانفورد بكاليفورنيا 2013، وهو من أبطال لعبة الفروسية، ومارس اللعبة منذ أن كان عمره 10 سنوات، وفاز ببطولات عدة، وقال في صفحته على الفيسبوك إنه سعيد أنه يمثل مصر.

المصدر: بوابة الوفد

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة






تعليقات الفيسبوك