5 صفات لدى الشباب تجذب الفتيات أكثر من المظهر والماديات .. تعرّف عليها

5 صفات لدى الشباب تجذب الفتيات أكثر من المظهر والماديات .. تعرّف عليها

ربما يبدو للشاب أن الفتيات يفضلن الشاب الغني أو صاحب المظهر الجذاب، لكن حقيقة الأمر أن هذا لو كان ينطبق على بعض الفتيات، إلا أنه ليس قاعدة عامة تنطبق على الجميع. فثمة صفات تجذب الفتاة للشاب غير البعد المادي أو المظهر الخارجي، فما هي أهم الصفات التي تجذب الفتاة إلى الشاب الذي تريد أن ترتبط به؟

1- ثقة الشاب بنفسه

واثق الخطوة يمشي ملكا، الثقة ليست مجرد صفة دفينة في الإنسان، ولكنها من أكثر الصفات التي تنعكس على سلوك الإنسان بالكامل، وهذه الصفة من بين أكثر الصفات جذبا للفتاة تجاه الشاب. 

tie-690084_640

2- أخلاق الشاب

ربما يعتقد البعض أن مسألة الأخلاق تأتي في مرتبة أخيرة، إلا أنها عامل مهم في نظرة الفتاة الجادة، لأن الشاب صاحب الأخلاق الجيدة، سوف يكون شريكا جيدا بالفعل.

guy

3- طموح الشاب

الطموح علامة من علامات القوة، فمن يرسم  أحلاما ويسعى إلى تحقيقها ليس شخصا عاديا، بخلاف غيره من الكثيرين الذين ينتظرون الدعم والمساندة من الآخرين. 

what women want (pic 2)

4- أن يكون لطيفاً

المرأة إنسان بالأساس، وبالتالي تحب اللطف في التعامل، أن يراعي الشاب تفاصيلها، ويهتم بالامور التي تحبها، لكن دون مبالغة، لأن المبالغة في أي شيء ربما جاءت بآثار عكسية.

man and woman

5- أن يدعمها  

فتيات اليوم يختلفن عن فتيات الأمس، وهن أكثر ميلاً للانفتاح على العالم والتعامل بلغة العصر، ولذا ستكون سعيدة جدا حين تدعم تحررها وحريتها في اختيار ما يناسبها.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك