8 أشياء هي أكثر ما يلفت انتباه الرجل في المرأة

الأمور التي تلفت نظر الرجل في المرأة عديدة، لكن سوف نعرض في هذا المقال أبرز هذه الأشياء، وهي كالتالي:

1- الوجه
البشرة عنصر هام ليس للرجال فقط ولكن لك، البشرة النظيفة النقية الخالية من المشاكل والعيوب تجعلك أكثر جاذبية. ويكره الرجال أن تغطي المرأة وجهها بالكثير من الماكياج الذي يخفي جمال بشرتها، لا بأس بالقليل من الأساس ومخفي العيوب، على المرأة ألّا تستخدمهما بكثرة.لذا إذا كنت تعانين من مشاكل في بشرتك فيجب أن تقومي بعلاجها، حتى لو كان ذلك يعني الامتناع عن تناول الشيكولاتة والشبس وأي مسبب أخر.

2- العينان
في أول لقاء لكما معاً، أكثر ما سينظر إليه الشاب هو عيناكِ، سيحاول أن يتأكّد من أنّك لا تضعين مكياجاً قويّاً يخفي جمالهما. يحبّ الرجال إجمالاً أن تضع المرأة ماكياجاً خفيفاً حول عينيها يظهرهما بشكلٍ جميل ولا يخفي أيّ تفصيل منهما. إنّ الرجال يفضّلون العينين المرسومتين بالقلم الأسود مع لون ظلّ العيون الفاتح والمناسب.

3- شعرك أو حجابك:
يحبّ الرجال إجمالاً الشعر المجعّد لأنّه قليل الوجود إلّا أنّهم يعشقون الشعر الناعم مع تسريحة مميّزة وذلك حسب المكان التي تقصده المرأة، كما أنّ لون الشعر الأسود يلفت نظرهم أيضاً. لذا لا تنسي تنظيف شعرك جيدا وتصفيفه بشكل مناسب.
ولا يعرفون أخر موضة في لفات الحجاب لكن يلاحظن تناسق لونه مع بشرتك وزيك العام فحرصي على اختيار الألوان اللفات المناسبة.

4- الرموش
لا يحبّ الرجال أيّ شيء غير حقيقي في المرأة فإن كنت ستلتقين به، فلا تضعي رموشاً اصطناعية، حبيبك يودّ أن يراك كما أنت حتّى لو لم تكن رموشك ظاهرة جداً، بإمكانك أن تستعملي القليل من المسكارا لتبيّنيها وهي تكفي.

5- الشفتان
ينظر الرجال إجمالاً إلى تفاصيل قد لا تولينها أنتِ الأهميّة الكافية، إنّ اللون الذي تضعينه على شفتيك قد يلفت نظرهم، على المرأة أن تضع أحمر الشفاه الملائم للون بشرتها.

6- الأناقة:
وهذه ليست صفة خارجية رغم أنها تمثل فساتين وملابس ترتديها المرأة.. الأناقة صفة من الداخل أولا.. تنبع أساساً من رقة العواطف وحلاوة المشاعر وعذوبة الذوق.. الأناقة تنبع من الروح أولا.. ورقة عواطف المرأة تجعلها تعشق الأناقة.. حتى وهي في ملابس البيت تبدو أنيقة حلوة المظهر.. وهي تنجذب إلى الأشياء الأنيقة انجذاب الفراشة للزهور الجميلة.. أما المرأة الثقيلة العواطف فهي بحمد الله أبعد ما تكون من الأناقة حتى لو اشترت (بغالي الأثمان) ذلك بأنها مبعدة عن الذوق!

7- الملابس:
إنّ الملابس هي التي تجمّل المرأة أكثر وطريقة اختيارها للملابس الملائمة تجذب الحبيب، عليها أن تختار الألوان التي تناسب بشرتها وتعطيها طلّة مميّزة وتلائم ماكياجها معها.

8- الحذاء
بعض الرجال ينظرون إلى حذاء المرأة ليروا إن كان لونه يتوافق ولون ثيابها .

إنّها أبرز الأمور التي تلفت الرجل أول الأمر بالمرأة.

لكن في النهاية هذه أمور شكلية، بما يعني أنها تلفت نظر الرجل للوهلة الأولى، لكن عقل المرأة وقوة شخصيتها هي الأمور الأكثر بقاء، والتي ترسخ صورة المرأة الحقيقية لدى الرجل.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة






تعليقات الفيسبوك