إليك موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم .. والقنوات الناقلة للكلاسيكو

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، هذه المباراة ينتظرها الملايين خلف الشاشات في جميع دول العالم، والمباراة ضمن ذهاب نهائي كأس السوبر الأسباني، حيث يسعى كلا الفريقين إلى حسمه، ويلعب كل فريق وسط أجواء حماسية قبل الدخول في منافسات الدوري الأسباني لموسم 2017-2018، ومن المعروف أن مباراة ريال مدريد وبرشلونة لها نظام وأجواء خاصة عن أي مباراة لأنها تجمع بين فريقين من أقوى فرق العالم بالإضافة أن ريال مدريد يمتلك كريستيانو رونالدو وبرشلونة يمتلك ميسي وهما لاعبان من أفضل لاعبي العالم مما يجعل المباراة قوية وحماسية ومليئة بالأهداف، ونقدم لكم من خلال هذا المقال موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالإضافة إلى القنوات الناقلة للقاء.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

في مواجهة بين زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي وإرنسيتو فالفيردي مدرب الفريق الكتالوني، ويسعى كل مدير فني بوضع تشكيل مثالي لحسم هذه المباراة في مواجهة أفضل فريقين في الكرة الأسبانية، والتقى الفريقان في آخر مواجهة في مباراة ودية في الكأس الدولية للأبطال يوم 30 يوليو الماضي وانتهت هذه المباراة بفوز البرسا بنتيجة 3-2 في غياب رونالدو.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
برشلونة ضد ريال مدريد 13 أغسطس, الساعة 10.00 مساء كامب نو

سيتم إقامة مباراة الذهاب اليوم الأحد الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب برشلونة “كامب نو” بينما مباراة الإياب ستكون على ملعب “سنتياجو برنابيو” بمدريد.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو اليوم فسيتم بث المباراة على 3 قنوات لهم حقوق هذا النهائي في مفاجأة خاصة للمصريين وللعرب بنقل المباراة لأول مرة على قناة مصرية مفتوحة وهي قناة أون سبورت التي حصلت على حقوق بث مبارتي الذهاب والإياب يومي 13 و 16 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة اليوم على القنوات الآتية:

  • قناة أون سبورت
  • قناة أبو ظبي الرياضية 1
  • قناة أبو ظبي الرياضية 2

يستعد الفريقان الآن للمباراة وسط حماس وانتظار من آلاف الجماهير العاشقة للفريق الملكي والفريق الكتالوني، ونتابع معكم آخر أخبار اللقاء.

نحن في انتظار إعلان التشكيل الرسمي للفريقين خلال الساعات القادمة وقالت بعض المصادر أن رونالدو سيشارك في هذا اللقاء.

تحديث: ساعات وتنطلق المباراة المنتظرة من جانب الملايين من عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم وسط ترقب، ونتابع معكم آخر تفاصيل الكلاسيكو.

يسعى البرسا بالفوز على أرضه اليوم حتى يكون العبئ خفيف على الفريق في مباراة الإياب على ملعب البرنبايو بمدريد يوم 16 أغسطس.

نحن في انتظار إعلان التشكيل الرسمي الخاص للفريقين خلال الساعات القادمة وذلك قبل المباراة بعدة دقائق، وننشر لكم التشكيل بعد ساعات.

المصدر: دليل مصر

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة







تعليقات الفيسبوك