كل ما تريد أن تعرفه عن مباراة الكلاسيكو اليوم

اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء سيلتقي فريق ريال مدريد بفريق برشلونة وذلك في اطار بطولة كأس السوبر الاسباني ذهاب. المباراة ستكون على ملعب كامب نو وسيشاهدها الملايين من محبي الفريقين في العالم . كما ستبث قناة أون سبور المباراة مباشرة لجمهورها المصري والعربي ومجانا . التعليق للكابتن مدحت شلبي والكابتن فهد العتيبي . أما عن مباراة الاياب فهي ستقام يوم الاربعاء القادم بملعب سانتياجو برنابيز بمدريد الاسبانية . نذكركم بأن نادي برشلونة كان قد تحصل على بطولة كأس ملك اسبانيا . بينما فاز فريق ريال مدريد ببطولة الدوري الاسباني ليلتقيا اليوم في هذه المباراة الاستثنائية والتي ينتظرها الملايين من جمهور الفريقين في العالم . كل العالم ينتظر هذه المباراة اليوم بينما يمنع كريستيانو رونالدو وبحكم محكمة من المشاركة فيها . أما نيمار اللاعب الوحش فهذ ستكون مباراته الأخيرة مع نادي برشلونة .

نخص بالذكر بأن سعر تذكرة المباراة اليوم بلغت 16 ألف جنيه مصري أي 800 دولار أمريكي وهي أغلة تذكرة في تاريخ كرة القدم الاسبانية والعالمية على الاطلاق . ملعب كامب نو في ميامي هو من أشهر الملاعب في أمريكا وأفضلها على الاطلاق من حيث سعته لعدد كبير من المشاهدين وتميزه بشكله الجميل وسهولة الوصول الى مدرجاته .

أما عن المدرب الفني الجديد لبرشلونة وهو ارنستو فالفيردي فهذه أول دورة كلاسيكو يخوضها ضد الريال وهو سعيد جدا بهذه التجربة الجديدة والتي يعتبرها اضافة لتاريخه الفني الكروي .

أما عن النجم الكرواتي ايفان راكيتيتش فهو سيكون كالعادة لاعب وسط برشلونة . وكان قد عبر في اخر حوار له عن أمله ببقاء زميله اللاعب البرازيلي نيمار والذي سيلعب اخر مباراة له معه الليلة . يعتبر نيمار من أفضل لاعبي الفريق الاسباني وهذا بشهادة زملائه وجمهوره معا .

يبقى الكلاسيكو حدثا كرويا عالميا اذ يجمع بين أعرق فريقي كرة قدم في اسبانيا . كما أن وجود لاعبين مثل نيمار ورونالدو وغيرهم من اللاعبين العالميين يعطي للمباراة نكهة المغامرة الأسطورية . فمن سيربح اليوم في هذه الملحمة ؟

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة




-->

تعليقات الفيسبوك