6 أمور تناقشها النساء ولا تخطر على بال أي رجل

هناك أحاديث تتداولها النساء فيما بينهن، ولا يخطر على بال الرجال أنه تدور بين النساء، وذلك نظرا لكونها لا تمثل أية أهمية في الحياة، لكن نظرة النساء لهذه الأمور مختلفة، حيث أن المرأة تهتم بتفاصيل لا يلتفت إليها الرجال:

وفي هذا المقال توضح لكم نعيمة هاشم أخصائية العلاقات الزوجية بعض الأمور التي تتحدث عنها النساء، وفي الوقت نفسه لا تخطر على بال الرجال.

1- لم أذهب للتسوق: تعتقد النساء أن هذا الأمر مهم لنتحدث فيه؛ حتى لا يشعر الآخرون عندما يروننا نرتدي الجديد دائماً بأن معظم أوقاتنا نقضيها في التسوق.

2- فترة الخطوبة هي الأجمل: جميع النساء تصور للآخرين أن فترة الخطوبة التي يعشنها هي الأجمل على الإطلاق، وكأنهن أميرات رغم كل الصعوبات التي تقابلهن في هذه الفترة.

3-  الزواج ليس جميلاً: تتحدث الكثير من النساء حول هذه الفكرة، ويرددن في الغالب عبارة “الزواج يختلف تماماً عن فترة الخطوبة”، لذلك أصبحت تلك العبارة من بين العبارات التي تتحدث عنها النساء دائما.

4- لا أفكر بالوظيفة: رغم أن المرأة بحاجة في الغالب إلى العمل وتحقيق الاستقلال المادي، إلا أنهن لا يملن إلى الحديث في هذا الأمر أمام الآخرين؛ لأنهن يردن إشعار الآخرين بالاكتفاء من أزواجهن أو عائلتهن.

5- نحن نكره الرجال: جميع الفتيات تقريبا يرددن هذه العبارة، إلا أنهن في الحقيقة يرغبن وبشدة بأن لا يفوت القطار عليهن، وألا تطول فترة العزوبية التي يعشنها.

6- السوق لا يعجبني: في كل تجمع للفتيات والنساء، لابد أن يقمن بمناقشة قضية السوق، وأنهن لا يجدن متطلباتنهن، أو أن البضاعة باهظة الثمن.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة






تعليقات الفيسبوك