ميسي وسياراته .. حكاية عشق

ميسي وسياراته .. حكاية عشق

مرحبا بكم في بيت ميسي أو بالأحرى في موقف سياراته . طبعا لا أحد لم يتعرف على ليونال ميسي لاعب فريق برشلونة الاسباني وأحد أغلى لاعبي كرة القدم في العالم .

ميسي يعشق كرة القدم والسيارات . لذلك فهو يمتلك موقفا كبيرا للسيارات يضم أنواعا عديدة ومختلفة من السيارات السريعة والعالمية والباهضة . منها سيارة فيراري سبايدر الرمادية التي يفوق لمعانها عقدا من الذهب الخالص . يقول ميسي عنها أنها من الأشياء التي كان دائما يحلم بامتلاكها .

وأنه كان منذ صغره يريد أن يشارك بسيارة مثلها في سباق للسيارات في بلده الأرجنتين . ميسي كما هو معروف يتقاضى من فريق برشلونة الاسباني 10 ملايين يورو في السنة الواحدة . ومع أنه أقل اهتماما بالسيارات من زميله رونالدو الا أنه يقتني دائما أكثر سيارات العالم سعرا وقيمة وجمالا . من بين سيارات ميسي ماسيراتي الحمراء التي يتنقل بها في اجازاته وسفره خارج برشلونة .

هذه السيارة الحمراء تصل سرعتها الى 300 كلم في الساعة وقد حاول بعض أفراد أسرته أن يقنعه بالتخلص منها خوفا عليه من سرعتها الكبيرة لكن ميسي كان دائما يضحك ويقول لهم الحياة تشبه كثيرا  هذه السيارة السريعة .

يذكر أن ميسي قد تقاضى من اعلان للتليفزيون الاسباني حوالي 20مليون يورو مقابل تصويره لثواني وهو يلاعب كرة قدم ويجول بها على صدره وبين رجليه في شوارع برشلونة . وكان الناس يشاهدونه ويصفقون باعجاب كبير .

 

 

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة






-->

تعليقات الفيسبوك