قائمة بأفضل ماركات الساعات لعام 2017 !

لم تعد الساعات مجرد أداة لمعرفة الوقت، بل أصبحت علامة على الذوق ومدى أناقة الشخص، لذا أصبح لها سوقها الخاص، ومتابعوها المهوسون بكل جديد في عالم الساعات.

افضل ماركات الساعات 2017

وفي هذا التقرير سوف نعرض لأفضل 5 ماركات للساعات الفاخرة والتي قدّمت على مرّ عصور نماذج وأنماطا غاية في الأناقة والذوق الرفيع:

أوديمار بيغيه

افضل ماركات الساعات 2017

تتربع الساعات السويسرية على قمة الفخامة في عالم الساعات، وتعتبر الساعة أوديمار بيغيه من النماذج الفريدة في سوق الساعات. وقد تأسّست هذه العلامة التجارية الفاخرة سنة 1875 على يد جولز لويس أوديمار وإدوارد أوغست بيغيه، وتقوم بإنتاج حوالي 36 ألف ساعة كل عام. بعض الماركات مثل تيفاني وشركاه وبلغاري استخدموا حركات هذه العلامة التجارية الفائقة الدقّة.

فاشيرون كونستانتين

افضل ماركات الساعات 2017

تعد فاشيرون كونستانتين أحد  أقدم شركات تصنيع الساعات الفخمة في العالم، قام بتأسيسها جان مارك فاشيرون عام 1755، في جنيف سويسرا. هذه الماركة تقدم أحد أبرز الساعات الفخمة الجميلة وهي عضو في مجموعة ريتشمونت. وتحافظ هذه الماركة على شكلها التقليدي، وتعتني كثيرا بالتفاصيل الدقيقة.

باتيك فيليب

افضل ماركات الساعات 2017

تم تأسيس شركة باتيك فيليب سنة 1851. تتميز هذه الماركة بالميكانيكا المعقدة والتصميم التقليدي، وتعتبر هذه الساعة ساعة الملوك، فقد ارتداها الملوك على مدار التاريخ، وتتميز بشكلها الكلاسيكي وأسلوبها المميز.

بلانكبين

افضل ماركات الساعات 2017

هذه الشركة تابعة لمجموعة سواتش، وقد تم تأسيسها في عام 1735. وقد تطورت بلانكباين بشكل كبير، وقد نالت شهرة كبيرة خلال القرن التاسع عشر، بلانكبين لديها مجموعة واسعة من الساعات.

شوبارد

افضل ماركات الساعات 2017

معروف أن ماركة شوبارد السويسرية تقدم طرازا فريدا من الساعات، وقد تم تأسيسها عام 1860 على يد صانع الساعات الشهير لويس يوليس شوبارد.

المصدر

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة






تعليقات الفيسبوك