كيف يُمكن لـ «كرة التنس» أن تساهم في تسهيل رحلاتك الجوية؟

هل تشعر بالارتباك؟ قد يكون ذكر كرة التنس في هذا السياق غريبًا بعض الشيء! لكن نظرًا إلى ارتفاع تكلفة أدوات التدليك الصغيرة التي تُساعدك على الاسترخاء وتحريك عضلاتك بينما أنت جالس في الطائرة، فإن الحل الأمثل والأرخص هو أن تصطحب معك كرة تنس في حقيبتك أثناء الرحلات الجوية الطويلة وذلك لتُساعدك على تخفيف آلام الجلوس الطويل وتحسين الدورة الدموية.

حقيبة سفر

كما اتضح، فإن كرة التنس تعمل كأداة تدليك صغيرة عبر دحرجتها على طول عضلات الرقبة والساق والظهر لتُحفِّز من سير الدورة الدموية في الجسم وتُشعرك بالراحة والاسترخاء.

كما أنه ولحسن الحظ، فإن كرة التنس ليست موجودة على قائمة المحظورات التي يُمنع عليك حملها أثناء السفر في الطائرة. وعند تطبيق التدليك بكرة التنس، عليك أن تُركِّز على مناطق معيَّنة في الجسم مثل الكاحلين، المعصمين، الفخذين، والساقين. كذلك الجزء العلوي من الظهر والكتفين. ويتم ذلك عبر تطبيق ضغط خفيف على كل منطقة بالكرة وهي تدور. ويُساعدك أن تُحرك الكرة على أي منطقة تشعر بالألم فيها لتخفيفه والتخلص منه.

كرة تنس

يبدو الأمر بسيطًا للغاية، أليس كذلك؟ بعد تطبيق هذه الحيلة، لن تضطر إلى تحريك نفسك مرارًا وتكرارًا على المقعد حتى يمل الشخص الذي يجلس جوارك من حركتك المستمرة! فهي طريقة غير مزعجة البتة.

المصدر: شبكة أبو نواف

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة




-->

تعليقات الفيسبوك