7 صفات يبحث عنها الرجل في فتاة أحلامه

أكثر ما يشغل الرجل والمرأة في الوقت نفسه هي كيف ينظر كل منهما للآخر، وما هي الصفات التي يفضلها كل طرف في الطرف الآخر، وفي هذا المقال سوف نعرض لسبع صفات يبحث عن كل رجل في فتاة أحلامه، حتى لو اختلفت من شخص لآخر، لكن الغالبية العظمى تبحث عن هذه الصفات، وهي كالتالي:

الشخصية: ربما تعتقد الفتاة أن الشخصية مرتبطة بالجمال، وهذا غير صحيح، فالشخصية مرتبطة بروحك وثقافتك وحضورك، ومن الخطأ أن تعتقد الفتاة أن الرجل يحتاج لفتاة خانعة، لأن المرأة القوية سند للرجل، يحتاجها وقت الشدة، ويعتبرها ظهره.

الاحترام: الاحترام ليس بالمعنى التقليدي، وهي الفتاة التي لا تتحدث وتتحرك وعينها في الأرض، ولكن الاحترام هو أن يكون للفتاة قيم تلتزم بها، لا خوفا من المجتمع أو الناس، ولكن احتراما لذاتها.

التأثير: الفتاة الخاملة لا تجذب الرجل، يريد فتاة مؤثرة، لها حضورها الطاغي، الذي يخطفه من المعاناة اليومية التي يلاقيها، فنحن في زمن صعب، ونحتاج حركية تخفف عنا ما نعانيه.

الذكاء: المرأة الذكية جذابة جدا للرجل، خاصة الرجال الواثقين بأنفسهم، لأنها تفهمه بسرعة، ولا يحتاج أن يضيع وقته في إيصال أبسط الرسائل، بخلاف المرأة بطيئة الفهم التي تكون عبئا على الرجل.

الثقة: المرأة الواثقة من نفسها تريح وتستريح، لا تحتاج طوال الوقت لمن يعاونها حتى في أبسط الأمور، بل تكون قادرة على أداء دورها، لأنها ترى نفسها إنسانا كاملا وليست مجرد كائن ضعيف يحتاج المساعدة طوال الوقت. ا

الطموح: الطموح بالنسبة للمرأة مفيد جدا للرجل، لأن المرأة الطموحة ترسم وتخطط لمستقبلها ومستقبل اسرتها، وهذا يصب في مصلحة كل أفراد الأسرة في النهاية، بما فيهم الرجل بالطبع. يرغب الرجال في تقديم الرعاية والتخطيط لعائلاتهم، ولكنهم يحبون أيضًا وجود امرأة تخطط لتلك الحياة معهم، نحن لا نريد أن ن

التواضع: ليس من المطلوب حين تكون المرأة ذكية وطموحة أن تكون مغرورة، فالغرور صفة منفرة مهما كان نجاح المرأة، لذا فإن الرجل يميل للمرأة المتواضعة، وهذا يجعل الحياة  أسهل بكثير.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة




-->

تعليقات الفيسبوك