بالفيديو: الوليد بن طلال يكشف ما حدث معه في محبسه

ظهر الملياردير السعودي، الأمير الوليد بن طلال، في مقطع مصور وهو يتجول داخل محبسه في فندق «ريتز كارلتون» بالعاصمة السعودية الرياض.

وأطلقت السلطات السعودية السبت سراح الملياردير الامير الوليد بن طلال بعد نحو ثلاثة أشهر من توقيفه مع آخرين على خلفية قضايا قالت السلطات إنها على علاقة بالفساد، في خطوة تؤشر الى قرب انتهاء توقيف هؤلاء في فندق في الرياض، بحسب «فرانس برس».

وفي المقطع الذي صوَّرته وكالة «رويترز»، في مقابلة حصرية تحدَّث فيها بن طلال عن ظروف احتجازه. ويظهر الأمير وهو يتجول في جناحه بالفندق، شارحًا تفاصيل يومه، والمكان الذي قضى فيه نحو ثلاثة أشهر منذ اعتقاله مع آخرين في نوفمبر الماضي. ويتجول الوليد في المقطع بغرفة الاستقبال، وغرفة الطعام، قبل أن يتوجه إلى المطبخ، حيث يستعرض وجباته «النباتية».

ويظهر الأمير وقد «بدا الشيب أكثر عليه، وبدا أكثر نحافة مقارنة بآخر ظهور علني له خلال مقابلة تلفزيونية في أكتوبر الماضي، وقد نمت لحيته أثناء احتجازه»، بحسب وكالة «سبوتنك» الروسية. وقال بن طلال في الفيديو إنه «لا توجد اتهامات. هناك بعض المناقشات بيني وبين الحكومة. أعتقد أننا على وشك إنهاء كل شيء خلال أيام».

وأوضح الملياردير السعودي أنه لا يزال يُصرُّ على براءته من أي فساد خلال المحادثات مع السلطات. وقال إنه يتوقع الإبقاء على سيطرته الكاملة على شركته، المملكة القابضة، دون مطالبته بالتنازل عن أية أصول للحكومة، وفق «رويترز». وكانت السلطات السعودية احتجزت عشرات الأمراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال عندما أطلق بن سلمان حملة قال إنها «ضد الفساد» في أوائل نوفمبر 2017.

المصدر: بوابة الوسط

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة





تعليقات الفيسبوك