تعرّف على أغرب الصور على مدار التاريخ

تعرّف على أغرب الصور على مدار التاريخ

هناك العديد من الغرائب التي لم يستطع البشر تفسيرها بعد عضها وحد حد اللغز و البعض الأخر مر مرور الكرام إلى أن جاءت حقبة زمنية أخرى لتزل عنه التراب و تقدمة في شكل عجيبة من عجائب الدنيا التي ليس لها تفسير، من ضمن العجائب الصور لها تأثير قوى جدًا فهي تغنى عن ألف كلمة و كلما قدمت الصورة كلما زادت قيمتها من ضمن ذلك يوجد عدد من الصور أثارت حيرة شديدة خيرت البشرية طوال العقود السابقة و لم يستطع أحد تفسيرها و ظلت في ذاكرة التاريخ بلا أي تفسير  منها :-

 صورة ضحايا البرد في جبال الاورال :-

Dyatlov Pass incident

جبال الاورال تصل بين قارة آسيا و قارة أروربا و تقع بين روسيا و قازاقستان تمتد ل2,400 متر في الجزء الغربي من روسيا فوق تلك الجبال أواخر الخمسينات بالتحديد عام 1959 لقى شاب مغامر مصرعة من أعلى تلك الجبال تم التقاط الصورة من قبل فريق الأنقاذ الغريب أنهم قالوا أن الشباب فتحوا الخيام بقوة و مزقوها ثم هربوا حفاة و الغريب ان إثنين منهم مات من البرد و أخر بضربة في الرأس و أخر وجوده لسانة مقطوع و اخر صدمات بالصدر و الغريب أن جميع الملابس كانت مشتعلة فهل من البرد أيضًا ..

صورة نجاة السيدة ادنا سينترون :-

humanwaving

تلك الصورة ملتقطة بعد احداث الحادي عشر من ستمبر تلك المرأة ادنا سينترون لا أحد يعرف كيف وصلت لحافة المبنى و كيف نجت من التصادم إلى يومنا هذا و لكنها سظل أغرب لصور الملتطقة كانت سببًا في إنقاذ حياة تلك السيدة .

السفر عبر الزمن هل هو ممكن :-

صورة المسافر عبر الزمن

أثبت بعض الأبحاث أنه بإمكان الإنسان السفر عبر الزمن و كان ذلك من نتائج النظرية النسية لإينشتاين و لكن هذه الصورة الغريبة التي تم إلتتقاطها عام 1941 في حفل للإفتتاح أحد الكباري بكندا ، و لكن الغريب في الصورة هذا الشخص الذي يرتدي ملابس ليست متدولة في تلك الحقبة و كذلك تسريحة شعر و كاميرا حديثة هل هو مسافر عبر الزمن ..!!

إغتيال الرئيس الأمريكي جون كندي :-

اغتيال جون كينيديالسيدة ذات الرداء البني

إغتيال كندى من أشهر الإغتيالات التي حدث في التاريخ القرن الماضي و الغريب أن الذي تسبب في مقتله تم قتله دون معرفة الحقيقة الغريب هذه السيدة ذات الرداء البني التي كانت تشاهد موكب الرئيس كندى و شاهدت حادث الإغتيال كاملًا ..

أضواء مدينة فينيكس :-

أضواء مدينة فينيكس

في عام 1997 بالتحديد يوم 13 من مارس في سماء مدينة فينيكس في ولاية أريزونا الأمريكية تم مشاهدة أضواء غريبة لم يعرف أحد سببها أو مصدرها و حتى يومنا هذا لم يعرف السكان سبب تلك الأضواء .

ابنة رائد الفضاء جيم تيمبلتون :- 

غرائب الصور

التقطت الأب صورة لإبنته و لم يلاحظ أي شيء غريب في أثناء القيام بالتصوير بعد تحميض الصورة وجد رائد فضاء بالصورة ..! الغريب أن الشركة المحمضة كوداك قالت أنه لم يحدث أي تلاعب بالصورة..!

المصدر: موقع المرسال

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة







تعليقات الفيسبوك