أفضل 12 فيلماً أجنبياً يمكنك مشاهدتها إذا كنت تمر بحالة عاطفية سيئة

أفضل 12 فيلماً أجنبياً يمكنك مشاهدتها إذا كنت تمر بحالة عاطفية سيئة

إذا كنت تشعر بانك في حالة عاطفية سيئة وقلبك مكسور، يمكنك البحث عن  الأفلام التي تساعدك في التخلص من ذلك وإليك قائمة بالمقترحات المناسبة لك لتجنب الغرق في أحزانك لأن الإندماج أكثر في حالتك العاطفية يجعل الأمور تبدو أسوأ . لدينا مجموعة من الأفلام المناسبة تساعدك في تجاوز هذه الفترة يمكنك وضعها علي حاسبك المحمول الشخصي والإستمتاع بمشاهدتها في أي وقت .

أفلام يمكنك مشاهداتها عندما تعاني من حالة عاطفية سيئة :

افلام الدراما الرومانسية :

 1- فيلم The Note book  :

أفلام يمكنك مشاهداتها عندما تعاني من حالة عاطفية سيئة1

يحكي الفليم قصة رومانسية يقوم رجل عجوز برواية القصة لإمراة عجوزة مقيمة في دار المسنين هذه القصة عبارة عن حياتها معه  ومع أولاده لأن المرأة أصابها الزهايمر وأصبحت لاتدرك أي ذكريات قديمة .  ويحاول هو حكاية قصة حبهم لها من جديد . حاز هذا الفليم علي إعجاب الملايين من الناس وجعلهم يبكون، حتي عند مشاهدة مراراً وتكراراً . لا يستغرق الفليم الكثير من الوقت عند سماعه يمكنك تحمليه ومشاهدته .

 2- فيلم A Little Thing Called Love :

أفلام يمكنك مشاهداتها عندما تعاني من حالة عاطفية سيئة2

هذا الفليم تايلاندي حاز علي مشاهدة ضخمة . تدور أحداث الفليم حول فتاة في عمر المراهقة تدعي نام ليست جذابة كثيراً للرجال لكنها تقع في حب الفتي تشون وهو فتي يشتهر بالوسامة في المدرسة وتقع في حبه الكثير من الفتيات الأخريات وبالرغم من كل ذلك فهي تقوم بالمزيد من الأمور لكي تلفت إنتباه .

 3- فيلم Titanic :

أفلام يمكنك مشاهداتها عندما تعاني من حالة عاطفية سيئة3

قد لا تجد هذا الفليم مناسب لحالتك العاطفية ولكنه يساعدك في تفريغ مشاعر الحزن عند مشاهدة . يحكي الفليم قصة السفينة تايتنك  عندما قامت باولي رحلاتها في المحيط الأطلسي ويقع كل من جاك داوسون وروز ديويت بوكاتر في قصة حب رومانسية علي متن السفينة .

أفلام الأميرات :

أي فتاة في هذا العصر تحلم بالأمير الذي يحقق لها كل أحلامها . مشاهدة مثل هذه الأفلام تجعلك  تفكر في أفلام الأميرة ديزني وكيف تريد أن تكوني دائماً مثلهم وتجدي الأمير الخاص بك الذي يحول القصص الخيالية إلي واقع .

4- فيلم  The Prince and Me :

أفلام يمكنك مشاهداتها عندما تعاني من حالة عاطفية سيئة12

من الأفلام الكوميديا الرومانسية يحكي عن فتاة بيج تعيش في الريف الأمريكي وتجتمع بإدي وهو شاب جامعي لديه المزيد من الوسامة  والمال وله سكرتير خاص يقوم بتنفذ أوامره .وتدور الأحوال بينهم في إطار رومانسي كوميدي .

5- فيلم  Pretty Woman :

أفلام يمكنك مشاهداتها عندما تعاني من حالة عاطفية سيئة11

الفيلم  من بطولة الجميلة جوليا روبرتس وريتشارد جير وهو واحد من  أفضل الأفلام لجوليا روبرتس له قصة رائعة لرجل  أعمال يحاول إنقاذ شركة كبيرة من الإفلاس لأنها تعاني من مشاكل مالية ضخمة ويتعرف علي فتاة بائعة هوي ويتبادلا الحديث معاً  وتتغير حياتها كثيراً بعد التعرف عليه وتحاول تغير سلوكياتها وتفاجأه بفتاة أخري .

6- فيلم Maid in Manhattan :

أفلام يمكنك مشاهداتها عندما تعاني من حالة عاطفية سيئة10

فيلم كوميدي رومانسي من بطولة جينفير لوبيز، التي تبحث عن طرق مختلفة  لتوفير حياة الرفاهية لها ولإبنها  ولكنها تبذل جهد ضخم في ذلك  بالرغم من أنها تعمل كخادمة في إحدي الفنادق الشهيرة إلا أنها تتمتع بذكاء عالي وقدرة علي التعامل مع المواقف المختلفة بحكمة جيدة وفي أحد الأيام ترتدي أحد فساتين المقيمين في الفندق ويعجبها كثيراً ثم يدخل عليها كريستوفر مارشال  ويعتقد أنها من احد المقيمين في الفندق ويقعان في الحب وبعد أن يكتشف أنها خادمة في الفندق تحدث بيهم العديد من المشاكل بسبب المستويات الإجتماعية .

 أفلام الحركة والأكشن :

بعد الإنغماس في مشاهدة العديد من الأفلام الرومانسية والكوميدية، يمكنك أخيراً مشاهدة أفلام مختلفة  توضح لك كفية التعامل مع الناس في المواقف المختلفة .

 7- فيلم P.S. I Love You :

أفلام يمكنك مشاهداتها عندما تعاني من حالة عاطفية سيئة16

من أفضل القصص الرومانسية التي يمكنك مشاهدتها فهو يحكي قصة زوجان يعشوا معاً حياة رومانسية ولكن المرض يؤدي إلي وفاة الزوج  جيري ولكنه أثناء فترة مرضه قرر تجهيز مجموعة من الرسائل لإرسالها إلي زوجته لتصل إليها في مواعيد معينة وخصوصاً المناسبات الخاصة  لتساعدها  في تخطي أزمة عدم وجوده في حياته  ويختم كل رسالة بإسم الفيلم .

 8- فيلم The First Wives Club :

أفلام يمكنك مشاهداتها عندما تعاني من حالة عاطفية سيئة7

يحدث الفيلم في إطار جيد فهو يحكي قصة ثلاث نساء مطلقات يحاولوا بذل المزيد من الجهود للإنتقام من أزواجهم . ويشهدوا العديد من المشاكل ويعطي الفيلم أمثلة لقيم التسامح، التعرف علي النفس بشكل أفضل والعديد من دروس الحياة المختلفة، لذلك يمكنك التمتع بمشاهدة رائعة

9- فيلم Toy Story 3 :

أفلام يمكنك مشاهداتها عندما تعاني من حالة عاطفية سيئة6

من أفلام الديزني الممتعة هو الجزء الثالث لسلسلة أفلام Toy Story  الرسوم المتحركة وفي الجزء الثالث يستعد أدني إلي الذهاب إلي الجامعة ويحاول التخلص من كل شئ ولكنه لا يزال متعلق برفقاء الطفولة ويرغب في الإحتفاظ بأحد الألعاب معه رغماً عن أمه ويدور الفيلم في إطار درامي رائع .

 أفلام لتعلم دروس الحياة :

التعافي من حالتك العاطفية السيئة يحتاج منك محاولة الخروج منها والإستفادة جيداً من كل خطأ حدث بها . وإذا كنت تواجه صعوبة في الوقوف علي قدميك مرة أخري فإن هذه الأفلام تساعدك في تعلم الدروس المختلفة .

10 فيلم A Hundred-Foot Journey :

أفلام يمكنك مشاهداتها عندما تعاني من حالة عاطفية سيئة5

يحكي الفليم قصة رجل هندي كان يعيش في الهند في وسط أسرة لها مستوي مادي جيد ولكن تعصف به الأحوال ويهاجر إلي فرنسا لكي يبدأ حياته من جديد وبعد رحلة من الألم والمعاناه يستقر به الحال في بلدة أنتوني نوبل. يمكنك تعلم المزيد من هذا الفيلم بأنه يمكنك الوقوف من جيد للحصول علي فرصة جديدة من الحياة .

11- فيلم 3 Idiots. :

أفلام يمكنك مشاهداتها عندما تعاني من حالة عاطفية سيئة4

تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الناس الذين ذهبوا للبحث عما فقدوه منذ فترة طويلة ويتذكروا ما فعلوه عندما كانوا اطفال وكيف يفكر كل منهم بطريقة مختلفة .

12- فيلم Eat, Pray, Love :

أفلام يمكنك مشاهداتها عندما تعاني من حالة عاطفية سيئة15.jp

يتحدث الفيلم عن ليز التي تحاول تحقيق حياة كاملة من الراحة و الإستقرار لها وتجد نفسها تقوم برحلة حول العالم . وتعطيها هذه التجربة المزيد من القيم والدروس ومنظور جديد للحياة وكيف أصبحت هذه الرحلة بداية جديدة لها .

المصدر: ثقف نفسك

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك