تعرّف على أسعار الدولار اليوم الأحد

تعرّف على أسعار الدولار اليوم الأحد 

انخفاض سعر الدولار اليوم ، الأحد 12-2-2017  ، يعدحدثا غير طبيعي، بل هناك أنباء حول نزول جديد لسعر الدولار إلى 17 جنية اليوم الأحد ، ولكن اليوم جميع البنوك علي نفس الاسعار ، هل يسقر سعر الدولار في الأيام القادمة ، بالفعل ذكرت مصادر ان اخفاض سعر الدولار والعملات ستستمر في الايام القادمة ، الان تراجع مستمر في جميع البنوك مع بداية تعاملات اليوم ، الفرق بين البنوك  الحكومية والخاصة ليس بكبير ، وكان أعلي بنك هو ابنك قناة السويس ، ونتابع معكم اسعار الدولار في البنوك وسنتعرف معكم علي البنك الاعلي والاقل في مصر لاسعار الدولار ..

حيث تراجع الدولار امام الجنية المصري ، وكان بنك قناة السويس وسجل اليوم 17.99 ، ولاكن علي المستوي العالمي ارتفع الدولار أمام اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، بعد تحقيق بعض المكاسب البسيطة في وقت سابق ، و سننشر أسعار الدولار في البنوك ونتعرف علي اعلي سعر للدولار في البنوك واليوم يوجد استقرار في السوق السوداء ، كما يقدم لكم موقع نبأ العرب، الي متابعينا سعر الدولار فى البنوك بداية يوم عمل الأحد .

نتابع معكم أسبوع جديد وقد أكد مسئول وخبراء أقتصاد عن نزول العملات الأجنبية الفترة القادمة ، ومنها سعر الدولار الذي سينخفض الي اقل سعر في خلال الأيام القادمة واليوم نتعرف علي توقعات الدولار للأسبوع القادم علي موقعكم ونتابع الأسعار مستمرة .

اليوم الأحد كانت الاسعار مستقرة والكل في انتظار ما سيحدث غدا اول معاملات الاسبوع  السبت وهل يستمر الاستقرار بعد الانخفاض الكبير ، ام سينزل مرة أخري وبالفعل يصل الي سبع عشر جنية مثل ما تم الاعلان عنه محافظ البنك المركزي المصري .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم الأحد ،  وكان سجل انخفاض الأسعار للورقة الخضراء بعد تصريحات محافظ البنك المركزي طارق عامر بأن قرار تحرير سعر الصرف سوف يؤدي إلى انهيار السوق السوداء نهائيا وحتي الان لا يمكن القضاء عليها وهي تعمل بنشاط ولاكن بسيط بعد ان تم أستقرار الدولار في البنوك ، ويرجع أسباب عودة السوق السوداء من جديد إلى عدم قدرة البنوك على الوفاء باحتياجات عملائها من الدولار لإنهاء معاملاتهم الاستيرادية مما يدفعهم إلى اللجوء للسوق السوداء للحصول على ما يجتاحونه من دولارات وقد سجل سعر الدولار في السوق السوداء نحو 18.20 جنيه للشراء و 18.50 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنوك 12/2/2017

تحديث نرصد لكم علي نبأ اهم التفاصيل حول تغيرات في اسعار العملات اليوم وهذا الجدول يتاع معكم اسعار الدولار اليوم علي مدار اليوم ، كما أكد لنا مصدر من البنك المركزي ، ان الاستقرار مستمر حتي نهاية اليوم ولاكن دعنا نشاهد ما يحدث داخل البنوك.

البنك

اسم البنك

شراء  

بيع  

آخر تحديث

البنك المصري لتنمية الصادرات

١٧٫٩٣

١٨

منذ 1 ثانية

بنك التنمية والائتمان الزراعى

١٧٫٩

١٨

منذ 0 ثانية

بنك التعمير و الاسكان

١٧٫٩

١٨

منذ 4 ثانية

بنك مصر إيران للتنمية

١٧٫٨٥

١٨٫٠٥

منذ 3 ثانية

بنك فيصل

١٧٫٨٣

١٧٫٨٨

منذ 5 ثانية

البنك الأهلى اليونانى بمصر

١٧٫٨

١٨

منذ 0 ثانية

بنك البركة

١٧٫٨

١٧٫٩

منذ 4 ثانية

بنك الاسكندرية

١٧٫٨

١٧٫٩

منذ 6 ثانية

بنك مصر

١٧٫٧٩

١٧٫٨٤

منذ 5 ثانية

البنك العربي الافريقي الدولي

١٧٫٧٨

١٧٫٨٨

منذ 6 ثانية

البنك الأهلي المصري

١٧٫٧٧

١٧٫٨٢

منذ 4 ثانية

بنك بلوم مصر

١٧٫٧٥

١٧٫٨٥

منذ 5 ثانية

بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB

١٧٫٧

١٧٫٨

منذ 1 ثانية

كريدي أجريكول

١٧٫٧

١٧٫٨

منذ 5 ثانية

مصرف أبو ظبي الاسلامي

١٧٫٧

١٧٫٨

منذ 6 ثانية

البنك المصري الخليجي

١٧٫٦٨

١٧٫٧٨

منذ 0 ثانية

البنك الأهلي الكويتي (بيريوس)

١٧٫٦٥

١٧٫٧٥

منذ 4 ثانية

بنك قناة السويس

١٧٫٦٥

١٧٫٧٥

منذ 5 ثانية

المصرف المتحد

١٧٫٦

١٧٫٧

منذ 4 ثانية

البنك التجارى الدولي CIB

١٧٫٦

١٧٫٧

منذ 5 ثانية

بنك القاهرة

١٧٫٥

١٧٫٦

منذ 5 ثانية

البنك

اسم البنك

شراء  

بيع  

آخر تحديث

قد سجل سعر الدولار اليوم الأحد اعلي سعر لهذا الأسبوع بعد ان استقرار لفترة تتعدي خمس أيام علي التوالي ، ونتابع معكم أسعار الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت بعد استقرار سعر الدولار الأمريكي مقابل العملة المحلية الجنيه المصري في البنوك المصرية الرسمية ومكاتب الصرافة ، الأسبوع الحالي ، حيث تسجل العملة الأمريكية أرتفاع جديد  ، تعرض سعر صرف العملة الأمريكية لحالة من التذبذب الواضحة داخل البنوك بين ارتفاع وانخفاض .

أسباب نزول سعر الدولار

كتب اليوم أحد التخصصين في الاقتصاد المصري ، وقال ان البنك المركزي قام باستخدام حصيلة السندات الدولارية وهذا لهدف خفض قيمة الدولار أمام الجنية المصري ، وقد أكد ان هذا يعتبر خطأً كبير جدا وهي تمشي علي نفس أخطاء الماضي ، وأكد ان لا يوجد سياحة رجعت، ولا أيضا أرتفاع إيرادات القناة ، ولا زيادة تحويلات المصريين في الخارج.

حتي الان ومع انتهاء يوم استقر به سعر الدولار ولاكن يوجد خوف كبير من الشراء للعملة الخضراء في السوق السوداء والصرفات والسبب انه يوجد الحديث حول أنخفاض سعر الدولار غدا الاحد ووصولة الي 17 جنية في البنوك.

المصدر: نبأ العرب

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

 

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة





تعليقات الفيسبوك