امرأة حُرمت من الإنجاب لسنوات طويلة .. لكن ما حدث بعد ذلك صدم العالم كله !

امرأة حُرمت من الإنجاب لسنوات طويلة .. لكن ما حدث بعد ذلك صدم العالم كله !

تعاني العديد من السيدات على مستوى العالم من عدم القدرة على الإنجاب، حيث تقمن بالذهاب إلى الأطباء و المستشفيات و تقوم بعمليات كثيرة لكي تستطيع فقط أن تنجب، و بالفعل هنالك من تستطيع و تنجح في الإنجاب، وهناك من لا يريد لها الله أن تنجب، ولكن هذا الحدث يسصيبك بالدهشة، و سوف تكون رسالة آمل لكل سيدة فقدت الأمل في الإنجاب، حيث أن قدرة الله تتجلى في مخلوقاته، لتكون عظة لعباده و تذكرة.

maxresdefault (2)

وفي واحدة من أغرب عمليات الولادة التي شهدها الطب، وضعت سيدة في الهند 11 طفلا، وسط دهشة طاقم الأطباء و الممرضين في المستشفى، والذين قاموا بإجراء عملية الولادة لهذه السيدة و التي حطمت بذلك الرقم القياسي بموسوعة غينيز.

كما انها حولت المستشفى لمزار سياحي للعاملين بالمستشفى و المرضى لرؤية هذه الحالة النادرة. حيث إنتشرت صور على الأنترنت لأطفال كثيرين يقولون أنهم توائم، حيث أن هذه السيدة كانت تعاني من عدم القدرة على الإنجاب، إلى درجة أنها فقدت الأمل، لكن أراد الله ان تنجب، فرزقها بإنجاب 11 طفلا في مرة واحدة. حيث نشرت الصحف العالمية و الجرائد أيضا و كتبت عن هذه السيدة تحت شعار، السيدة الهندية التي أنجبت فريق كرة القدم.

حيث أصيب طاقم الأطباء و الممرضين بالدهشة و الذهول بسبب هذه العملية التي تعد من أكثر و أشد العمليات غرابة على مستوى العالم. حيث إندهش الطاقم من ولادة هذه السيدة 11 طفلا في مرة واحدة.

المصدر: موقع أنشر

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة






تعليقات الفيسبوك