3 أشياء تراها كل يوم .. لكنك لا تعرف ما فائدتها !

3 أشياء تراها كل يوم .. لكنك لا تعرف ما فائدتها !

في كير من الأحيان نسأل أنفسنا: لماذا يقومون بتعليق الأحذية في الكابلات الكهربائية أو لماذا كل الحافلات لديها مقاعد قبيحة للغاية. في هذا الموضوع سأريكم 3 أشياء لا تعلمون ما الفائدة منها!

1- مقاعد الحافلة

the-real-reason-why-bus-seats-are-designed-with-ugly-multicolor-patterns

تتساءلون كثيرا لماذا الحافلات تحتوي على تلك المقاعد القبيحة و التصاميم الأقبح، ربما لم تظنوا أن هذا الأمر عن قصد، ولكن تلك الألوان القبيحة لها بالفعل وظيفة مثيرة للإعجاب.

شاهد الفيديو و ستعرف، إن وظيفتها هي إخفاء الغبار الكثير الموجود في المقاعد.

2- الثقب الصغير في الهاتف

2d2ac5e2877ae55a90b381a263c2e09d

هل كنت تعرف أن هذا الثقب في الجانب الخلفي لهاتفك و في بعض الأحيان في الجانب الأمامي هو في الحقيقة ميكروفون، و هو يعمل على تنقية الضوضاء من حولك لكي يصبع صوتك واضحا بشكل أفضل، ولكن هناك بعض الأشخاص يظن أن هذا الزر هو لإعادة تشغيل الهاتف أو ما يدعى بإعادة صنع المصنع، ويقومون بإدخال أي شيء مدبب فيه، وهذا يعد سوء إستخدام لهواتفهم النقالة.

3- الأحذية المعلقة

shoe1

أحيانا عندما تمر ببعض الأحياء الشعبية، ستجد أحدية معلقة في كابلات أعمدة النور هكذا، بالطبع ستتسائل معنى هذا

، ببساطة هي صيحة بدأت في شوارع الولايات المتحدة المريكية، و فيما بعد إنتقلت إلى بعض الدول اللاتينية و الأوربية، و في الحقيقة يختلف معنى هذه الصيحة من دولة إلى أخرى، ولحد الأن لم تتفق هذه الدول عن معنى واحد لها، ففي بعض الدول إرتبط هذا الأمر بعصابات الشوارع التي تبيع المخدرات، و لهذا إذا وجدت الأحدية معلقة بذلك الشكل، فهذا يعني أن ذلك الحي فيه أشخاص يبيعون المخدرات، ومن ناحية أخرى تعتبر هذه العلامة كتقسيم للأراضي بين العصابات، لكن لهذه الصيحة أيضا علامات إيجابية كالتخرج أو الزواج او الهمل المستقبلي، أو الإفراج عن شخص بعد إدانته وغيره من الأشياء.

المصدر: موقع أنشر

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة




-->

تعليقات الفيسبوك