7 علامات للزوج الخائن .. تعرفي عليها

7 علامات للزوج الخائن .. تعرفي عليها

1- أصدقاء جدد فجأة

تكثر مكالمات الزوج الخائن على الهاتف المحمول خاصة وهو خارج المنزل . وكثيراً ما تظهر بعض الاسماء الجديدة لأصدقاء وهميين على هاتفه أو ارقام مجهولة ورسائل نصية مريبة. وعلى سيرة هؤلاء الأصدقاء سواء حقيقيين أو وهمين تكثر مكالماته وخروجاته.

2- الهاتف المغلق

هاتفه المحمول كثيراً ما يغلقه عندما يكون معكى حتى لا يتلقى مكالمات من السيدة “الأخرى”؟ كذلك يمكن ان يتجنب الاجابة على اتصالاتك في أغلب الأحيان ، وقد يغلق هاتفه ايضا عندما يكون معها. إذا كنت قادرة على الوصول الى هاتفه الخلوي، دققي في الارقام المجهولة والمتكررة والرسائل النصية المريبة.

3- كثرة الجلوس امام الكمبيوتر

نمط استعماله للكمبيوتر قد يتغير مثلاً يجلس عليه لفترات أطول من اللازم ، أو بشكل متكرر فى توقيت بعينه كل يوم . حاولي رؤية تاريخ تصفحه للانترنت ، ولو وجدتى انه يقوم بمحو سجل دخوله فهذا مؤشر على أنه يخفي شيئا ما، كذلك لو كان يحذف سجل مكالماته على المحمول أول بأول.

4- زيادة نمط الإنفاق

راقبى نمط إنفاقه هل زاد بشكل غير مبرر؟ واذا كان لديكما حساب بنكي مشترك، فيمكنك مراجعة البيانات المصرفية لبطاقة إئتمانه، دققي في المشتريات المريبة وغير العادية من المحلات التجارية التي عادة لا يشتري منها. إنتبهي إلى سحوبات من ماكينات سحب النقود الغريبة أو الموجودة في اماكن بعيدا جدا عن مكان عمله.

5- العصبية وكثرة الشجار

لاحظى إذا أصبح زوجك كثير الشجار ويفتعل الخلافات حتى يظهرك مذنبة أو حتى يترك المنزل ويخرج كما يشاء. كذلك يبدأ الرجل الخائن بالعصبية والانفعال عندما تقومين بسؤاله الأسئلة الروتينية التي تسألها أي زوجة لزوجها زى كنت فين اتأخرت ليه .. موبايلك مقفول ليه طول النهار.

6- البرود والجفاف

يصبح الرجل الخائن قليل الكلام وعندما يتواجد الى جوارك فانه يفضل أن يقرأ في كتاب أو أن يشاهد برامج التلفزيون على أن يقوم بالتحدث إليك. ويبدأ اهتمامه بالقضايا المشتركة بينكما يقل. كذلك فإنه يصبح باردا من ناحيتك عاطفياً وجنسياً.

7- الهدايا غير المبررة

فى بعض الأحيان إحساس الزوج بالذنب يجعله أكثر تلبية لحاجاتك التي تطلبينها منه، وعادة ما تكون هذه المرحلة هي بداية لخيانته الزوجية إذ عادة ما ينتهي شعوره بالذنب بعد فترة من ممارسته للخيانة الزوجية. وفى هذه الفترة يقوم الزوج بشراء الكثير من الهدايا لأنه عادة ما يقاوم شعوره بالذنب عن طريق شراء الكثير من الهدايا لزوجته.

المصدر

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة


تعليقات الفيسبوك