بالفيديو: حل سحري يجعلك تمتلك “آيفون” و”أندرويد” في هاتف واحد

بالفيديو: حل سحري يجعلك تمتلك “آيفون” و”أندرويد” في هاتف واحد – هدير علاء

عندما يقرر الفرد شراء هاتف محمول، فمن الممكن أن يقع في حيرة بين هواتف “آيفون” أو تلك التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد”، إلا أنه لم يعد هناك داع للحيرة، إذ أنه تم تطوير حافظة أو “Case”، يطلق عليها اسم “Eye”، والتي تتيح حلا يجعل التوفيق بين الاثنين أمرًا ممكنا.

ونقل موقع “سكاي نيوز عربية”، الأربعاء، عن موقع “ماشابل”، أن شركة “ESTI” التقنية طورت حافظة لهاتف “آيفون” تضم هاتفا مدمجا يعمل بنظام “أندرويد”، وبالتالي فإن وضع “آيفون” في تلك الحافظة يجعلك تملك “آيفون” و”أندرويد” في جهاز واحد؛ وتسمح الحافظة بتشغيل شريحتين وطاقة ذاكرة.

ذلك فضلا عن أنها تتمتع بخاصية “NFC” لنقل البيانات لاسلكيا على المدى القصير، وإمكانية التحكم في الأجهزة الكهربائية مثل التكييف والتليفزيون عبر تقنية الأشعة تحت الحمراء.

والجدير بالذكر أن يمكن لمستخدمي هواتف “آيفون 6″ و”آيفون 6 بلاس” و”6 إس” و”6 إس بلاس” و”آيفون 7″ و”7 بلاس”، الاستفادة من الغلاف الذي يتيح لهما استعمال هاتفين في الوقت نفسه.

وأشار الموقع إلى أن الشركة المطورة للحافظة تسعى لجمع دعم مادي لتقديمها في الأسواق بأعداد كبيرة عبر موقع “Kickstarter”، والمثير للانتباه هو أنها حصلت على دعم مالي أكبر من المطلوب رغم بقاء شهر على انتهاء حملتها.

وحددت الشركة سعر حافظة “Eye” للطلب الأولي، بـ95 دولارا، وهو سعر منخفض، خاصة وأنه من المتوقع أن تكون متاحة في الأسواق، مستقبلا، بـ189 دولارا.

المصدر: صدى البلد

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة







تعليقات الفيسبوك