ما الذي يكشفه شهر ميلادك عن علاقتك الحميمة ؟

ما الذي يكشفه شهر ميلادك عن علاقتك الحميمة ؟

قد  تكون تعرف أو لا أن شهر ميلادك يخبرك عن طبيعية علاقتك الحميمة ؟  في الواقع تفاصيل الإجابة علي هذا السؤال  قد تدهشك النتائج . وبعد أن تعرف النتائج يمكنك مقارنة الوضع الحالي مع النتائج التي ذكرنها سوف تجد أن هناك عوامل مشتركة كثيرة بينهم .  وبذلك فإن الإجابة علي ماذا يكشف تاريخ ميلادك عن شخصيتك سوف يصبح الأمر مثير للإهتمام ونشاركك المزيد من التفاصيل العنيدة والمدهشة عنها .  فالأمر لم يصبح يتقصر علي ماذا يكشف تاريخ ميلادك عن سماتك الشخصية فقط بل توقع طبيعية العلاقة الحميمية بينكم وكيف يؤثر تاريخ ميلادك علي علاقتك الحميمية .

شهر يناير :

إذا كنت من مواليد شهر يناير فإن علاقتك الحميمة غريبة جداً بنسبة كبيرة .  يحاول شريك حياتك عند التقرب منك في العلاقة الحميمية توجد لديه الكثير من الأفكار للمغامرة بها في العلاقة الحميمية .. تجمع ما بين الأفكار التقليدية والغريبة  ولكن في النهاية تصبح مصمم أكثر للوصول بالعلاقة الحميمية إلي مستوي أفضل  . هؤلاء الأشخاص كثيراً ما يكونوا من المحافظين في العلاقة الحميمية عندما يتعلق الأمر بالإرتباط بشخص ما .

شهر فبراير :

الأشخاص الذين ولدوا في شهر فبراير يتم وصفهم بالمغامرون في العلاقة الحميمية وبالرغم من أنهم مغامرون إلا أنهم منطقيون عند بناء إتصال عاطفي. والعمل علي التخطيط بشكل أوسع للأمور المغامرة في العلاقة الحميمية قد يأخذ الأمر الكثير من الوقت والجهد ولكن في النهاية يحقق نتائج إيجابية . يتمتع هؤلاء الأشخاص بالكثير من العاطفة التي تجعلهم يركزوا علي تحقيق المتعة في العلاقة الحميمية والإستعداد للعمل من أجل ذلك .

وبذلك تصبح العلاقة الحميمية لمواليد شهر فبراير مغامرة جميلة يتمتع فيها بالحماس وتحب إكتشاف المزيد من الأمور الجديدة في علاقاتكم الحميمية والمطالبة بالأشياء التي ترغب فيها

 شهر مارس :

مواليد شهر مارس محظوظين للغاية فالعلاقة الحميمية خلقت من أجلهم لأنهم يحبوا قضاء المزيد من الوقت الحميمي في السرير . وبذلك فهم يفضلوا ممارسة العلاقة الحميمية بشكل مكثف وإعطاء كل شئ لشريك حياتهم والوصول إلي العلاقة الحميمية إلي أفاق جديدة كما أنهم بحاجة لإعطائهم نفس الأمور وتلبية إحتياتهم  . فهم يمتلكوا القوة التي تمكنك من تغير مسار العلاقة الحميمية عند التواجد مع شريك حياتهم في السرير .

وبهذا فهم أشخاص مذهلين في نواحي كثيرة لأن عقلهم ينفتح نحو المزيد من الخبرات، وتصبح قادر علي أخذ العلاقة الحميمية إلي مستوي جديد تماماً .

 شهر إبريل :

تأكد جيداً أنك من الأشخاص الذين ولدوا في شهر إبريل لأنك تحصل علي عاطفة ساخنة ومكثفة جداً في العلاقة الحميمية ولكن بمجرد أن تقول بأن العلاقة الحميمية إنتهت فهي إنتهت لأنك تنهمك في العلاقة الحميمية بمجرد بدأها .

هؤلاء الأشخاص مستقلين جداً عندما يدخلوا في علاقة حميمية مع شريك حياتهم فهم يعطوا كل ما لديهم . وبذلك فإن ممارسة العلاقة الحميمية مع زوج من مواليد شهر إبريل ستكون حارة ومكثفة وعاطفية جداً لديهم مستوي عالي من الشخص . قد يُصاب شريك حياتك بالخوف من ممارسة العلاقة الحميمية معك  ولكن من المؤكد أنه أدائه في السرير عند تقيمه يحصل علي 100 %  .

شهر مايو :

من أكثر الأشخاص رومانسية عند ممارسة العلاقة الحميمية  فهم يشعروك بالمعني الحقيقي للعلاقة الحميمية . كما أنهم يمارسوا العلاقة الحميمية علي ضوء الشموع والموسيقي الرومانسية ربما يفضلوا أيضاً وضع الزهور الطازجة في الغرفة . وبذلك يقضي مواليد شهر مايو ليلة رومانسية  رائعة .

فهم يولدوا ولديهم رغبة في تكوين علاقة حميمية مريحة وحسية ودافئة والحب بلمساء هادئة ومريحة .

شهر يونيو :

هؤلاء الأشخاص هم الأكثر غرابة  فهم يحاول تجربة معظم الأوضاع الحميمية  لأنهم يريدوا أن يعرفوا كل شئ حتي أنهم يحبوا الحديث عن العلاقة الحميمية في الهاتف . كما أنهم يفضلوا حتي ممارسة العلاقة الحميمية تحت الشمس حتي يعرفوا كل شئ  بالرغم من أن العلاقة الحميمية لمواليد شهر يونيو ليس مكثفة كما يحدث في الأشهر السابقة .

شهر يوليو :

هؤلاء الأشخاص لديهم حاجة ملحة للعاطفة العميقة والتواصل معك . بمجرد أن تشعر بالأمان يفعل أي شئ لمحاولة إرضاء الطرف الأخر في العلاقة الحميمية . لديه شخصية مريبة وحساسة للغاية لهذا تعتمد العلاقة الحميمة لديهم علي العاطفة العميقة وإسعادك لأنهم يحبوا الإهتمام بالطرف الأخر والتأكد من أنهم راضون تماماً وحققوا ما يحتاجون إليه .

شهر أغسطس :

هؤلاء الأشخاص يتأرجحوا بين النقضين لأن الأشخاص الذين ولدوا في أغسطس إما لديهم أنانية كبيرة أو لديهم كرم ضخم . لكنهم يفضلوا أن يتأخذوا زمام المبادرة في السرير والقيادة ويكرهون أن تقول لهم ما يجب أن يقوموا به وما ولا يجب القيام به ولكن يصبهم الغرور بسهولة. يكونوا حذرين جداً عند التعامل مع شريك حياتهم في السرير لأنهم إما أن يعطيهم كل شئ أو البخل وعدم إرضائهم . قد يكون هؤلاء الأشخاص لديه نسبة قليلة من الفوضي في العلاقة الحميمية .

شهر ستمبر :

يتميز مواليد شهر ستمبر بأنهم يحلموا بالنشوة الجنسية ومن المؤكد أن يكون هناك تحدياً ودائماً ما يحاولوا السيطرة علي مشاعرهم ولا يحاولوا الدخول في العلاقة الحميمية إلا إذا كان لديهم العاطفة القوية التي تدفعهم لذلك حتي تتكون لديهم النشوة اللازمة لأداء العلاقة الحميمية .

شهر أكتوبر :

هذا النوع من الأشخاص يحتاج إلي طريقة معينة من الرومانسية  بالرغم من أنهم يخبروك بما يشعروا به وكيف يشعروا به ثم يقولوا لك مرة واحدة أنهم يفضلوا علاقة حميمية بطيئة أكثر لممارسة تجربة أخري . قد يفتقروا الأشخاص الرومانسية إلا أنهم يفضلوا بداية العلاقة الحميمية بالمغازلة التي تؤدي إلي العلاقة الحميمية .

شهر نوفمبر :

هؤلاء الأفراد لديهم رغبة في الإمتلاك والسيطرة والمزيد من التحكم في العلاقة الحميمية. حتي يحاولوا تحقيق التوازن في كل شئ حتي المغامرة  لذلك سوف يقوموا بمحاولة أي شئ في العلاقة الحميمية . لذا إذا كنت من مواليد شهر نوفمبر  فأنت تمتع بعلاقة حميمية غريبة جداً  بطريقة جيدة ولديك إستعداد داخلي لممارسة أي شئ ترغب فيه في الواقع قد تكون غيور جداً أثناء العلاقة الحميمية .

شهر ديسمبر :

تتميز العلاقة الحميمية لمواليد شهر ديسمبر بالكثير من الإبداع في نسج قصص والتصرفات أثناء العلاقة الحميمية .كن علي يقين بأنهم يمارسوا العلاقة الحميمية بالمزيد من المرح في كل مرة يصبحوا مبدعين أكثر عند التواجد في السرير . فهم يحبوا  تمثيل الأدوار مع شركائهم وخلق قصص تمكن من تحقيق الإتصال العميق والمتعة عند ممارسة العلاقة الحميمية في كل مرة .

المصدر: ثقف نفسك

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة






تعليقات الفيسبوك