تعرّف على شخصيتك من طول هذا الإصبع .. أمر يدعو للاستغراب حقاً !

يقول البعض أن مهارات الإتصال الخاصة بك يمكن أن تعكس الكثير عن شخصيتك في حين يقول أخرون أن تفضيلات الألوان والكتب  تعكس الكثير عن شخصيتك بشكل أفضل حتي أن الطريقة التي تنام بها تقول أسرار عن شخصيتك وحياتك . واليوم هناك طريقة فريدة جداً لمعرفة الكثير عن شخصيتك وهي شخصيتك من طول هذا الإصبع الأمر يدعو للإستغراب حقاً . لأن الطرق المعتادة لمعرفة أسرار الشخصية يمكن أن تكون مثل طريقة أدائك علي مواقع التواصل الإجتماعي . يبدو أن كل شئ ستفعله علي هذه المواقع والشبكات سوف يكشف واحد أو العديد من الجوانب عن شخصيتك كل هذه الأمور ممتعة حقاً . وكل مرة يقوم العلم بإكتشاف المزيد من الأمور الحديثة .

وفقاً لدراسات حديثة إذا كنت تبحث تجربة شخصية دقيقة يمكنك النظر إلي أبعاد اليدين الخاصة بك وبشكل أكثر تحديداً طول اصبع البنصر الخاص بك  كما إتضح أن طول البنصر يمكن أن يكشف عن مستوي هرمون التستوستيرون في الجسم والكثير من القصص الأخري . لنري معاً ما يقول طول هذا الإصبع عن شخصيتك ؟ . قم بمقارنة يديك بالصورة المعروضة أمامك  إذا كنت من أصحاب اليد A  فإن طول إصبع البنصر أطول من السبابة أما إذا كنت من أصحاب اليد B   فالسبابة أطول من البنصر أما إذا كنت من أصحاب اليد C  فإن السبابة والبنصر لهم نفس الطول .

شخصيتك من طول هذا الإصبع :

شكل الإصبع A :

أصحاب هذا الإصبع شخصيات ساحرة حقاً  . يمكن ان يواجهوا الكثير من المغازلات أو الإهتمام من الأخرين في كثير من الأحيان . هذه الأمور كلها بسبب أن لهم شخصية رائعة فالناس يريدوا إشعارك أكثر بأهمية التواصل معك في كل وقت . وفي بعض الأحيان يمكن أن تصبح عدواني قليلاً وسريع الغضب أيضاً . ولكن هذا طبيعي جداً، فأنت تجد وسيلة لحل كل مشكلة تواجهك وتتمكن من السيطرة علي أعصابك بسهولة . كما ان طول إصبع البنصر يقول عنك بأنك تحب عملك وتبذل جهدك للتطور فيه والحصول علي راتب أفضل .

 

تمتتع بالمزيد من الثقة بنفسك لذلك، تحب المخاطرة وغالباً ما تؤتي ثمارها معك بشكل رائع .  تقوم ببعض التغيرات في شخصيتك وتصبح مثالي في مهنتك خصوصاً عندما تكون مدير تنفيذي .

شكل الإصبع B :

يتميز أصحاب هذا الشكل بأنهم شخصيات قيادية بالفطرة . كما أن هؤلاء الأشخاص لديهم مهارة التعلم السريع لمهارات الجديدة ولا تحتفظ بالمعرفة لنفسك فقط بل تقوم بتقاسهما مع الأخرين لكي تقوم بتوجيه الأخرين علي الطريق الصحيح . قد تعاني من مشاكل تقلب المزاج بسهولة يمكن أن تكون هادئ وطبيعي ولكن بمجرد موقف صغير تثير اعصابك .

إذا كان السبابة أطول من البنصر فأنت إجاباتك علي هذه الأسئلة سوف تكون بنعم وهي التمتع بالثقة.  بالإضافة إلي أنك تقوم بتقيم نفسك لمعرفة الأخطاء وتجنبها  وبذلك تنجح في  الإمساك بمقاليد الأمور . يمكن ان تناسبك وظيفة رجل سياسة أو مؤلف كتب عن التنمية البشرية أو معلم .

شكل الإصبع C  :

 

دائماً ما يقول الناس عن أصحاب هذا الشكل بأنهم  بئر عميق لأسرارهم حتي لو لم تكن تعرفهم جيداً . وعلي الأرجح ما يكون طول اصبع البنصر مساوي لطول إصبع السبابة . شخصية متوازنة  تميل إلي الإستماع والتحدث مع الأخرين لأن لديك طبع ودود  في التواصل  . وهذا يجعل الناس تشعر بالإرتياح عند الحديث معك عن أمورهم الشخصية  . تبذل أفضل ما لديك لكي تقدم مساعدة للأخرين وبذلك تحقق توازن لجوانبك الشخصية المختلفة .

هذا السبب وراء ميل الأخرين لكي يتبادلوا معك أسرارهم وأحزانهم العميقة . فهم يفضلوا الحديث معك لأنهم علي ثقة بأنك سوف تقدم لهم الإقتراحات التي تستحق النظر فيها لحل مشاكلهم. فأنت حكيم عند التحدث تفكر مرتين قبل الحديث مع الأخرين لكي تتحدث بالأمور المفيدة بدلاً من الأحاديث التافهة التي لا فائدة منها  .

نامل أن تكون إستمتعت بقراءة هذه المقالة تبادل معانا وجهات نظرك في هذه الأمور ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء للسماح لهم بمعرفة بتجربة هذا الإختبار أيضاً .

ما يمكن أن تقوله أصابعك عن صحتك ؟

الأصابع مثلها مثل أي جزء في الجسم تلعب دور مهم في حياتك وصحتك ونشاطاتك اليومية وبذلك فهي أبعد من كونها أداء عادية  فهي تعكس الكثير من الأمور عن صحتك مثل جوانب الصحة البدنية والعاطفية وكذلك الشخصية وحتي الخصائص السلوكية .

مستويات عالية من هرمون التستوستيرون :

إذا كان إصبع السبابة أقصر من المعتاد فمن المحتمل أن يكون لديك مستويات عالية من هرمون التستوستيرون سواء كنت ذكر أم أنثي . الرجال عادة ما يكون لديهم  مؤشر أقصر لإصبع البنصر بينما في النساء عادة ما يكون في نفس الطول .

وقد تم ربط الإختلاف في طول الأصابع إلي مستويات هرمون التستوستيرون  وكذلك مستوي الهرمونات الأخري. والذين يعانوا من هرمون التستوستيرون مرتفعة بشكل غير عادي وإنخفاض مستوي الأستروجين وإنخفاض عدد الحيوانات المنوية .

مخاطر الإصابة بهشاشة العظام :

في دراسة أجريت في جامعة نوتغهام وجدت أن طول الأصابع يمكن أن يحدد خطر الإصابة بهشاشة العظام فالأشخاص الذين يعانوا من إصبع السبابة أقصر لديهم خطر إصابة بمشاكل مثل إلتهاب المفاصل . وهذا قد يتربط بنقص هرمون الأستروجين وإنخفاض مستوي النشاط البدني التي يؤثر بشكل عام علي صحة المرأة.

خطر الإصابة بسرطان البروستاتا :

وجدت دراسة في جامعة وارويك أن الرجال الذين لديهم السبابة أطول البنصر لديهم خطر الإصابة بسرطان البروستاتا في المستقبل .

مزايا وراثية :

إذا كانت السبابة أقصر بكثير من  البنصر فإن يشير إلي   زيادة مستويات هرمون التستوستيرون منذ وجودهم في الرحم. وأن التعرض للهرمون أثناء الحمل يمكن أن يؤثر علي الانماط السلوكية في المستقبل .

تكشف عن حجم العضو الذكري :

وجدت دراسة أن جامعة كوريا الجنوبية أن الرجال الذين لديهم  السبابة أقصر من البنصر كان لديهم حجم العضو الذكري أكبر .وقد أجريت هذه الدراسة علي عينة من 144 رجل تؤكد علي هذه النتائج .

مشاكل الغدة الدرقية :

تناول كميات كبيرة من الصوديوم يمكن أن تتسبب في إحتباس السوائل ومن المرحج أن تؤدي إلي تورم في النهاية مؤقت للأصابع . يمكن القضاء علي هذه المشكلة من خلال إستخدام العلاجات الطبيعية لمحاربة إحتباس السوائل . ولكن إذا ظلت أصابعك منتفخة لفترة طويلة من الزمن أو يحدث بعد فترة يمكن أن يشير إلي إضطرابات في وظائف الغدة الدرقية وهذا بدوه ينتج عنه مشاكل التمثيل الغذائي وزيادة الوزن .

 

مهارات ممتازة في التمارين الرياضية :

تشير التقارير أن النساء الذين لديهم إصبع بنصر أطول من السبابة فهذا مؤشر علي التمتع بالمزيد من المهارات الرياضية أكثر من غيرهم خصوصاً عندما يتعلق الامر بممارسة تمارين رياضية مثل التنس، رفع الأثقال .

رجل أعمال جيد :

وجدت أبحاث أخري أن طول البنصر أطول من السبابة يميلوا إلي أن يكونوا  أكثر نجاحاً في المشاريع التجارية . وجدت دراسة أجريت في جامعة كامبريدج أن البنصر الأطول يكشف عن المزيد من الأرباح . أن المستثمرين المالين تصل أرباحهم أضعاف أقرانهم ومرتبطة بمستويات أعلي من هرمون التستوستيرون .

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة




-->

تعليقات الفيسبوك