كيف يمكنك تحميل آخر تحديث لويندوز 10 ‏

كيف يمكنك تحميل آخر تحديث لويندوز 10 ‏- خالد عاصم

قررت مايكروسوفت إتاحة النسخة الأخيرة من ترقية ويندوز 10 الجديدة التي تحمل اسم Creators Updatee في وقت مبكر عما كان متوقع، لهؤلاء الذين يرغبون في اختبار التحديث الجديد قبل غيرهم. وعلى الرغم من أن عملاق البرمجيات الأمريكي لم يؤكد حتى الآن أن نسخة 15063 ستكون هي النسخة النهائية من الترقية المنتظرة، إلا أن مصدر مقرب من الشركة قال في تصريح لموقع The Verge أن مايكروسوفت قد قررت بالفعل أن هذه النسخة هي النسخة النهائية من الترقية الجديدة.

وأعلنت بعض المواقع عن وجود ملف بصيغة ISO يحمل ترقية ويندوز 10 رقم 15063 على خوادممايكروسوفت. وقد أشارت بعض التقارير إلى أن ترقية Creator Update ستتاح رسمياً يوم الثلاثاء 11 أبريل.

ولهؤلاء الذين يبحثون عن الترقية المبكرة، ويفضلون تحميل ملفات ISO بدلاً من الانتظار حتى الطرح الرسمي للترقية وتحميلها عبر ويندوز نفسه، يمكنهم زيارة هذه الصفحة وتحميل ملفات الترقية.

ومن المتوقع بالطبع أن تقوم مايكروسوفت بطرح تحديثات فرعية لنسخة 15063 من ترقية ويندوز 10 Creators Updatee خلال الأشهر التالية على الطرح الرسمي للنسخة، وهي التحديثات التي تقوم فيها مايكروسوفت بإضافة بعض التعديلات وسد بعض الثغرات الأمنية.

المصدر: موقع القيادي

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة




-->

تعليقات الفيسبوك