دراسة تكشف خيانة الزوج من خلال صوته

الخيانة الزوجية أمر تخشاه كل النساء دون استثناء مما يجعلهنّ في ترقب دائم لمحاولة كشف خيانة الزوج سواء كان لها أساس من الصحة او لا.

واذا كنت تشكين عزيزتي الزوجة بمدى وفاء زوجك لك، سنلقي الضوء اليوم على ما خلصت اليه آخر الدراسات في هذا المجال والتي بينت أن ثمة طريقة حديثة وفعالة في كشف خيانة الزوجة وهي صوته!

فالصوت تمامًا كحركات الجسد الأخرى التي تستطيع ان تكشف نوايا الشخص وكذبه وحتى خيانته. اذ بحسب دراسة أجراها خبراء من جامعة بنسيلفانيا الأميركية، تبين أنّ للصوت دلالة كبيرة على ما يجول في رأس الشخص وبخاصة في ما يتعلق بالخيانة.

وبحسب التجارب التي أجريت على عدد من الرجال الذين قاموا بخيانة زوجاتهن تبينّ أن لنبرة الصوت المنخفضة والواضحة علاقة بارتفاع هرمون التستسترون في الجسم والذي بدوره يرتبط بالرغبة بممارسة العلاقة الحميمة مما يدفع الرجل بشكل خاص للبحث عن شريكة أخرى تشبع له رغباته هذه. ويضيف الخبراء أن الإشارات الصوتية الأخرى كوضوح الصوت وعدد الوقفات الصامتة القليل أدلة بارزة على خيانة الزوج.

وأخيرًا، يضاف هذا الأمر الى مجموعة من المؤشرات الكثيرة لخيانة الزوج كارتجاف صوته لدى تلقيه أي مكالمة وجلوسه بمفرده لوقت طويل وابتسامه فجأة من دون سبب يدعو لذلك وغيرها من الحركات التي تحدثنا عنها في وقت سابق.

المصدر: موقع عائلتي

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة





تعليقات الفيسبوك