خطأ شائع تقع فيه المرأة خلال العلاقة الحميمة.. سبب رئيسي في فشل الزواج

قد ترى المرأة أنه من حسن الخُلق والود بينها وبين زوجها أن تدعي الاستمتاع خلال العلاقة الحميمة، حتى وإن كانت تشعر بالعكس، خاصة أن الحديث عن عدم الرضا خلال هذه العلاقة شديدة الحساسية ليس أمرًا سهلاً.

موقع webmd ذكر خلال تقرير يقارن بين ممارسات الرجل والمرأة خلال العلاقة الحميمة، أن إخفاء عدم الرضا وادعاء الوصول إلى الذروة هو أمر شائع بين نساء العالم بمختلف ثقافاتهن ومجتمعاتهن، وأن هذه العادة وإن كانت بهدف التقارب إلا أنها تفسد العلاقة الحميمة على مدى قريب، فإذا كنتِ تتحملين عدم الاستمتاع بعقلك فجسدك ربما لا يتحمل الأمر.

وأضاف الموقع المعني بالصحة أن هذه الطريقة تجعل الزوج يتمادى ويستمر في طريقته.. فهل يرى ملامح الرضا عليكِ؟، ولاتنتظري منه إطلاقاً أن يخترق الحواجز ويعرف ما تخفيه حتى إن حاولتِ إظهار ذلك في إيماءات بسيطة.

وأكد الموقع أن هذا الخطأ المحمل بالحب للزوج في بداية العلاقة قد يصل بالزوجين إلى طريق من عدم الرضا، وقد لا ينعكس فقط على شكل العلاقة الحميمة، بينما على كل تفاصيل الحياة، لذا، يمكنكِ عزيزتي الزوجة أن تعبرين عن عدم الاستمتاع ولكن بطريقة لا تجرح زوجكِ وهو أمر يختلف بحسب طبيعة الرجل.

المصدر: المصري اليوم

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك