أشهر و أهم 150 عبارة في اللغة الإنجليزية .. لا يمكنك الاستغناء عنها

أشهر و أهم 150 عبارة في اللغة الإنجليزية .. التعلم ليس له طريقة واحدة، مثله مثل السفر لمكان ما، فلكل مكان العديد من الطرق التي تؤدي إليه، مثل المقولة الشهيرة: “كل الطرق تؤدي إلى روما”، نفس الشيء في تعلم اللغات، فالطرق لإتقانها عديدة، وما يناسب شخصًا معينًا قد لا يناسب شخصًا آخر يسعى لنفس الهدف، ولذلك وجب علينا في موقع المكتبة العامة أن نقدم لمتابعينا العديد من الطرق، حتى يجد المتابعون وفرة في كل الموضوعات، تسهل عليهم الاختيار بينها، وعلى الأخص في مجال اللغة الإنجليزية.

أشهر و أهم 150 عبارة في اللغة الإنجليزية

ويرجع الاهتمام الخاص باللغة الإنجليزية لأهمية هذه اللغة على كافة الصُعد، فهي لغة العلم، ولغة التعامل، ولغة التخاطب في كل مكان، فلو نزلت أي مكان بالعالم لا تجيد لغة أهله ستجد بشكل أو بآخر أحد هؤلاء الأشخاص يتحدث الإنجليزية، بخلاف العديد من اللغات الأخرى كالصينية والروسية وغيرهما، فمن الممكن لو نزلت دولة ما ألا تجد أحدًا فيها يتحدث اللغة الصينية أو اللغة الروسية، لكنه شبه مستحيل ألا تجد شخصًا في مكان ما يتحدث اللغة الإنجليزية.

ومن بين الطرق العديد لإتقان اللغة الإنجليزية، هو أن تقوم بالتعرف على أشهر العبارات المستخدمة في هذه اللغة، وهذا يسهل عليك التعامل أكثر من أي شيء آخر، فلا أعتقد أن هذه الطريقة مناسبة مثلًا للبحث العلمي، أو للدراسة في جامعة غربية باللغة الإنجليزية، رغم أن كل علم له مصطلحاته بالطبع الخاصة به، لكن الحديث اليوم عن أشهر العبارات التي تسهل عليك التواصل مع أصحاب اللغة الأصليين أو من يتحدثون لغتهم الإنجليزية.

وفي الفيديو المرفق بهذه المقالة قمنا بجمع أهم 150 عبارة مستخدمة في اللغة الإنجليزية، تشمل من بين ما تشمل مجموعة من الأسئلة والأجوبة التي يكون المتعامل بالإنجليزية في أشد الحاجة إليها يوميًا، وهذه العبارات منطوقة باللغتين الإنجليزية والعربية حتى تسهل على الجميع أن يستفيدوا منها.

رابط الفيديو:

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك