كيف تتحدث اللغة الإنجليزية مثل الأمريكيين من خلال مشاهدة الأفلام ؟

كيف تتحدث اللغة الإنجليزية مثل الأمريكيين .. حين تقول اللغة الإنجليزية، يعلم الجميع أنك تتحدث عن اللغة الأولى في العالم، ناهيك عن إمكانية اعتبارها اللغة الأم، هذا إن كان من الممكن اعتبار لغة ما لغة أم، لكن يرجع ذلك لسعة انتشار هذه اللغة، وكون معظم المادة المقدمة يوميًا عبر شبكات التواصل تعتمد عليها بشكل أساسي، كذلك اعتمدت عليها الثورة التقنية في قيامها. لهذا جاءت هذه اللغة في مقدمة اللغات العالمية، من حيث سعة الانتشار، وبالتالي من حيث قوة التأثير.

كيف تتحدث اللغة الإنجليزية مثل الأمريكيين

ولا يخفى على أحد أن اللغة مرتبطة بقوة الثقافة الحاملة لها، فيومًا ما كانت اللغة العربية هي اللغة الأولى بالعالم، حين كان العرب والمسلمون يساهمون بشكل مؤثر في رصيد الإنسانية الحضاري، وفي ظل عز الدولة الإسلامية، لكن مع تراجع دور العرب والمسلمين، تراجعت لغتهم أيضًا من حيث التأثير، ولا يعني ذلك أن هناك لغة أهم من أخرى، ولكن اللغة في النهاية وسيلة تعبير، لكن ليس كل وسائل التعبير مؤثرة بنفس الدرجة في نفس المرحلة التاريخية.

ورجوعًا لموضوع المقال، نجد أن السماع عامل مهم وأساسي في تعلم أي لغة، سواء كانت لغتك الأم أو أي لغة أخرى تحاول تعلمها، والدليل على ذلك أن الطفل في أي مجتمع يعتمد بدايةً في تلقي لغته على السماع، ثم يتدرج حتى يصل لبقية المهارات، إذن السماع أساسي في تعلم اللغات أيًا كان اسمها.

واليوم نقدم لكم كورسًا كاملًا يساعدكم في تعليم اللغة الإنجليزية واللهجة الأمريكية بالذات من خلال متابعة الأفلام، ولا نريد أن نطيل عليكم بالتفاصيل، سوف تشاهدون كل شيء عبر الفيديو الموجود في الرابط التالي، ولكن قبل أن نضع الرابط يجب أن تلحظ أن الكورس عبارة عن سلسلة فيديوهات ستجدها تباعًا في جانب الفيديو المعروض كحلقة أولى.

رابط الفيديو:

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك