علوم وتكنولوجيا

كيف يمكنك تغيير إسمك وإضافة صورة إلى Zoom ؟ تابع الخطوات

تغيير إسمك وإضافة صورة إلى Zoom ، خلال الأشهر القليلة الماضية بالطبع قد استخدمت برنامج Zoom للعمل من المنزل، وقد يكون الاسم الذى يتم التعرف عليك به بأسفل الزاوية اليسرى ليس هو ما تفضله، كما قد يكون برديك الإلكترونى بدلا من إسمك، أو قد يكون كله بأحرف صغيرة، أو قد يشتمل ذلك الاسم الاوسط، ولحسن الحظ هنا، فبإمكانك بكل سهولة تغيير اسمك فى برنامج Zoom وإضافة صورة لملفك الشخصى فى حالة رغبتك فى ذلك.

كيف يمكنك تغيير إسمك وإضافة صورة إلى Zoom ؟

وفى حالة كنت تستخدم برنامج Zoom لسطح المكتب، فإليك كيفية القيام بذلك:

خلال وجودك في مؤتمر ضمن البرنامج، قم بالنقر على الزر المسمى “المشاركون” في الجزء السفلي من شاشة البرنامج، فسيتم فتح قائمة بالمشاركين على اليمين.

– قم بتمرير مؤشر الماوس فوق اسمك وانقر على خيار “المزيد”.
– اضغط فوق خيار “إعادة تسمية”، وقم بوضع الاسم المفضل لديك في النوافذ المنبثقة.
– قم بالنقر على خيار “إعادة تسمية” الآن، وبذلك تكون قد انتهيت.

وبإمكانك استخدام خيار “المزيد” نفسه لإضافة صورة الملف الشخصي، التي ستظهر فى حالة قمت بتعطيل الكاميرا، وإذا لم تكن هناك صورة للملف الشخصي، فسيظهر اسمك فقط، فقط قم بالنقر على “إضافة صورة الملف الشخصي” واختيار صورة من متصفح الملفات.

أما على الهواتف الذكية فتعتبر العملية أسهل كثيرا، حيث تعمل التعليمات التالية لكل من نظام أندرويد و”iOS”؛ فقط موقع النوافذ المنبثقة مختلف قليلاً:

– قم بفتح تطبيق Zoom في هاتفك الذكي وانقر على زر “الإعدادات” في أسفل الزاوية اليمنى.
– لتغيير اسمك، حدد “اسم العرض” وقم بتغيير اسمك في المربع المنبثق.
– لتغيير صورتك، حدد “صورة الملف الشخصي”، أو قم بالتقاط صورة جديدة أو اختيار واحدة من معرض الصور الخاص بك.

وقامت شركة Zoom بالاعلان عن الدخول في سوق العتاد، من خلال إطلاق جهاز مزوَّد بشاشة لمسية مصممة لمساعدة الأفراد على العمل عن بُعد. وقالت الشركة: إن الجهاز – المسمى “Zoom For Home – DTEN ME” – سيُباع بسعر 599 دولارًا أمريكيًا، وسيبدأ شحنه اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل.

ويقدّم “DTEN ME” شاشة لمسية بقياس 27 بوصة مع ثلاث كاميرات ذكية، وثمانية ميكروفونات مدمجة داعمة لميزة تقليل الضجيج، وهو يأتي مع برنامج “زوم” مثبتًا مقدمًا. ويُشار إلى أن الشركة لم تصنع الجهاز بنفسها، إذ صنعته DTEN، وهي شركة أمريكية ناشئة متخصصة في صناعة أجهزة مؤتمرات الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى