20 خطأ يرتكبه الرجل عند ممارسة العلاقة الحميمة !

20 خطأ يرتكبه الرجل عند ممارسة العلاقة الحميمة !

أثبتت الدراسات والأبحاث العلمية الحديثة أن ممارسة العلاقة الحميمة مع شريك الحياة لها فوائد صحية عديدة على صحة الإنسان بوجه عام، إلا أن هناك بعض الأخطاء التى يقع فيها الزوج وتؤدى إلى النفور من جانب الزوجة فى العلاقة وبالتالى زهدها فيها :

1. عدم التقبيل في البداية أو المبادرة بالتقبيل. تجنب شفتاها والغوص لمناطق الإثارة يجعلها تشعر بأنها عاهرة دفعت لها مقابل قضاء ليلة حمراء وتريد ان تستفيد من كل ثانية معها، قبل بشغف لأنها أفضل طرق المداعبة.

2. النفخ بأذنها بقوة. هناك من يقول بأن المرأة تحب النفخ بالأذن لأنه يثيرها، هذا شئ مسلم به ولكن هناك الفرق بين إخراج الهواء برقة من بين شفتيك بالقرب من أذنها والنفخ كما تفعل عند نفخ البالون لأن هذا مؤلم.

3. شعر الوجه المشوك. ينسى الرجل بأن شعر وجه غير المهذب بشكل جيد يشبه أشواك القنفذ، وهذا سوف يخدش جسدها وبالتالي إفساد متعة اللقاء لديها.

4. عصر نهديها أو الضغط بقوة عليهما. معظم الرجال يتعامل مع ثديي المرأة وكأنهما بالون مليئة بالماء يستطيع القبض عليهما بكل قوة بدلا من فعل ذلك داعب، ملس، عانق، قبّل برفق الثديين.

5. تجاهل أجزاء جسد المرأة الأخرى. التعامل مع المرأة وكأنها مجرد فرج يبحث عنه الرجل ويشبع رغبته هناك دون المرور على الأجزاء الاخري لجسدها، يجب ان تنتبه لبعض الأجزاء الأخرى وأعطها حقها

6. فقدان المهارة في فك الأزرار والأربطة. الاستعجال في خلع ملابس المرأة الداخلية يسبب تشابك الأصابع، إذا شعرت بالغضب لأنك لا تعرف كيف تفك الأزرار والربطات اطلب منها أن تفعل ذلك.

7. نسيان الواقي الذكري. الواقي الذكري يستخدم لمرة واحدة فقط الرجل يستخدمه و الرجل يتخلص منه، لا داعي لتركه كذكرى لها.

8. التوقف لأخذ قسط من الراحة. المرأة تختلف عن الرجل حيث لا يمكنها أن تستأنف من حيث توقفت، لأنها سوف تعود لنقطة الصفر بشكل سريع، من هنا يجب أن تستمر بإمتاعها لأطول وقت ممكن بدون توقف.

9. خلع ملابسها بشكل غير ملائم. تكره المرأة أن تبدو بشكل سخيف، و الاسوأ عندما تجد نفسها عارية البطن وحمالة الصدر حول خصرها شبه مخلوعة مثلاً، اخلع ملابسها بشكل جميل يسعدها.

10. التعري قبل الأوان. لا تخلع ملابسك قبلها، ماطل حتى تنتهي هي حتى ولو كانت ملابسك بسيطة و كان بها القليل من الأزرار.

11. العنف في الممارسة، الألم الناتج عن ذلك يمثل الم الظهر الناتج من ركوب الخيل لأسبوعين وكل هذا الألم يتركز ببعض ثواني.

12. القذف بسرعة. إذا قذفت قبل أن تشاهد بياض عيون المرأة (وهي الحالة التي تفتح بها المرأة عينيها عند وصولها للنشوة) فتأكد من وجود طريقة أخرى لديك لإكمال متعتها و إرضائها لأنك لم ترضيها بعد.

13. سؤالها إذا كانت وصلت للنشوة. سوف تعرف متى وصلت المرأة للنشوة من تلقاء نفسك حيث معظم النساء يصدرون أصوات في تلك اللحظة، وان كنت لا تعرف لا تسألها.

14. اخذ الصور والفيديو. ليست فكرة سديدة أن تنتهك خصوصية علاقتكم الزوجية والمحاولة باحتفاظ بصور للذكرى، لا داعي لذلك فهي بجوارك طوال العمر.

15. فقدان أو المبالغة بالخيال. التخيل هو فعل اي شئ من رسم أشكال على ظهر المرأة و سكب العسل على جسدها والبدء بلحسه واستخدام الريشة والثلج كلها مقبولة، ولكن تأكد بالشمع الحار المتساقط من الشمعة أو الأصباغ الدائمة غير مرحب بها.

16. الطلب منها القيام بأوضاع غبية. تأكد بان المرأة لديها حدود جسمانية لا يمكنها القيام بجميع الأوضاع المختلفة التي تطلبها منها، حاول أن تكون أكثر حكمة واطلب فقط الوضع الذي هي تستطيع القبام به.

17. الصوت العالي. لا تتحدث إلى المرأة بصوت عالي خلال الجماع، و لا تعطيها توجيهات، حاول خفض صوتك قدر الإمكان.

18. الكلام البذيء. يعتقد بعض الرجال بأنه إذا نعت المرأة أثناء الجماع بألقاب بذيئة انه يثيرها بذلك و يزيد من متعتها ولكن هذا أسوأ شئ يفعله الرجل خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

19. عدم الاهتمام اذا كانت قد وصلت للنشوة أو لا. إذا قذف الرجل يعني انه وصل للنشوة، بينما هذا لا يعني بأن المرأة وصلت للنشوة بنفس الوقت، لا تتركها حتى تصل هي للنشوة بدورها.

20. شكرها، لا تشكر المرأة لممارسة العلاقة الحميمة معك، اشكرها فقط عندما تعد لك طبقك المفضل.

المصدر: شبكة الإعلام العربية

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة





تعليقات الفيسبوك