تعرف على شخصية المرأة من لون عينيها

كثيرة هي الامور التي يستند عليها علماء النفس ومحللو الشخصية لتحليل الشخصيات، ومنها لون الشعر وطريقة التصرفات وتاريخ الميلاد والابراج. كذلك، أثبتت الدراسات الأخيرة أنه يمكن تحليل شخصية البنات من لون العيون. فماذا يقول لون عينيك عنك؟ تابعي ياسمينة، وتعلّمي طريقة تحليل شخصية البنات منلون العيون المختلفة:

1- العيون الزرقاء:

إجمالاً إن المرأة صاحبة العيون الزرقاء تلفت الانتباه بلون عينيها. وعندما يتعلق الأمر بشخصيتها فإنها ذكيّة جدّاً وصاحبة شخصيّة نقية وشفافة وحساسة وعاطفية إلى أقصى الحدود. وإجمالاً تتميز المرأة صاحبة العيون الزرقاء بحسها الفني وقدرتها على فرض رأيها على الآخرين.

2- العيون الخضراء:

إن المرأة صاحبة العيون الخضراء تتميز بشخصيتها الاجتماعية وهي محبوبة من الآخرين. كذلك فهي تتمتع بشخصيتها الصلبة والقوية والجريئة، لكنها سرعان ما تصبح عاطفية وحنونة. وأحياناً قد تميل إلى الأنانية.

3- العيون البنية:

إجمالاً إن العيون البنية هي الأكثر شيوعاً في العالم. وتتميز المرأة صاحبة العيون البنية بعاطفتها الكبيرة ورقّة قلبها وهدوئها ولباقتها الاجتماعية. ويقال إنّه كلّما أصبح اللون البني داكناً أكثر كلّما دلّ الى حنيّة أكبر. وفي الحبّ، فإن لون العيون البني يدلّ الى شخصية حالمة ولكنّها تبحث عن الاستقرار والعلاقة الجديّة.

4- العيون العسلية:

تتّصف المرأة صاحبة العيون العسلية بامتلاكها قلباً نقياً وصافياً، واعتمادها على نفسها وتحمّلها مسؤولية أفعالها وتصرفاتها. ولكنها شخصية ديبلوماسية وبالتالي فإنها ليست صريحة دائماً.

5- العيون السوداء:

من مميّزات المرأة صاحبة العيون السوداء أنها اجتماعية وتحب الاختلاط مع الآخرين وإقامة الصداقات خصوصاً أنّ مشاعرها رقيقة وتلبّي احتياجات الناس. ولكنها شخصية غيورة وتصعّب القدرة في التحكّم بأقوالها وتصرفاتها متى شعرت بالغضب.

6- العيون الرمادية:

إجمالاً إن النساء اللواتي يملكن عيوناً رمادية ينقسمن إلى فئتين، فهنّ إما يملكن شخصية هادئة ومسالمة، أو شخصية سريعة الغضب وعنيفة.

المصدر: عرب زين

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك