بالصور | تحويل ملفات PDF إلي Word أو أي صيغة أخري بدون برامج أون لاين مجاناً

الخلاصه : في نهاية هذه المقالة سوف تكون قد تعرفت علي أحد المواقع الموجودة لتحويل الملفات من أي صيغة إلي أي صيغة أخري أون لاين مجاناً بدون إستخدام أي برامج .


العديد من المستخدمين في الفترة الأخيرة يبحث عن طريقة تحويل ملفات ال PDF إلي أية صيغة أخري أو العكس ، سواء كان  يريد تحويل ملف بصيغة PDF إلي Word أو العكس ، أو حتي ال JPG أو Excel أو التعديل علي ملف PDF أو غير ذلك ، هناك بعض من البرامج يستخدمها الأشخاص لإتمام هذا الأمر ، ولكن اليوم سوف نتعرف سوياً علي طريقة عمل ذلك بدون القيام بتنصيب أية برامج علي جهازك .

الطريقة الموجودة معنا اليوم والتي ستساعدنا في عمل ما نريد هي من خلال أحد المواقع التي تقدم لنا هذه الخدمة ، وبدون أن نكون بحاجة إلي التسجيل فيه ، والطريقة تدعم جميع أنواع الملفات الأخري وجميع اللغات بما في ذلك اللغة  العربية وهذا يعتبر هو ما يميز هذا الموقع عن العديد من المواقع والبرامج الأخري التي لا تدعم اللغة العربية ، الموقع به أيضاً بعض الخدمات الأخري وذلك مثل فك القفل الموجود لملفات ال PDF ، ودمجها مع بعضها البعض وغير ذلك .

يمكنك الدخول إلي الموقع الموجود معنا اليوم من هنا ، وبعد دخولك إلي الموقع سوف تجد أمامك الواجهه الأتيه ، قم بإختيار ما تريد منها حسب حاجتك ، سواء تحويل ملف PDF إلي Word ، أو العكس أو إي خدمة أخري من الخدمات التي يقدمها لك الموقع .

SmallPdf
SmallPdf

 

في حالتنا نحن الأن قمنا بإختيار تحويل ملف Word إلي PDF ، لنقوم بالتجربة عليها ويمكنك إختيار ما تريد ، بعد قيامك بالضغط علي ما تريد سوف تكون أمامك الواجهه الأتيه ، ما عليك إلا أن تقوم بالضغط علي إختر ملف وتحديد الملف الذي تريد تحويله ، ليبدأ الموقع في تحميل الملف وتحويلة تلقائياً .

 

SmallPdf
SmallPdf

 

الأن تم تحويل الملف بنجاح من خلال الموقع ، ولتنزيل الملف علي جهازك بعد تحويله قم بالضغط علي السهم الذي يظهر لك ، كما ظاهر أمامنا في الصورة الأتية ، ويمكنك الضغط علي إبدأ مجدداً للقيام بعملية تحويل أخري  :

 

Smallpdf
Smallpdf

 

الأن قم بالذهاب إلي مجلد التحميل الخاص بك لتجد أنه قد تمت بنجاح عملية تحويل الملف من صيغة PDF إلي صيغة Word ، والمميز في الموقع كما ذكرنا أنه يدعم العربية ، وعملية التحويل التي قمنا بها كان الملف يحتوي علي كلام باللغة العربية وقد تم التحويل بالفعل بنفس اللغة دون وجود أي أخطاء ، وهذه هي صورة الملف بعد التحويل :

 

Smallpdf
Smallpdf

 

وبعد ذلك قمنا أيضاً بتجربة تحويل ملف PDF إلي ملف Word ، وتمت العملية أيضاً معنا بنجاح ، وهذه هي الصورة أيضاً معنا .

 

Smallpdf
Smallpdf

 

الجيد في هذا الموقع أيضاً أنه يعمل بإستخدام الهاتف الذكي مما سيساعدك بشكل كبير في الإستغناء عن تحميل أي تطبيق .

المصدر : Technological Box

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك