5 مواقع تُمكنك من إيجاد كلمة سر أي راوتر في ثواني

نتطرق في هذا المقال إلي بعض المواقع التي تحتاج إليها على شبكة الإنترنت واليوم سيكون موضوعنا عن خمسة مواقع تستطيع من خلالها الحصول على كلمة سر أي راوتر في ثواني معدودة .

خمسة مواقع تُمكنك من إيجاد كلمة سر اي راوتر في ثواني

ربما يعانى البعض بعد شراء راوتر جديد بانه لا يعرف كلمة السر واسم المستخدم الخاص به وعليه إما الاتصال بشركة الإنترنت التابع لها أو البحث في مواقع الإنترنت عن كلمة السر واسم المستخدم له واليكم في هذا المقال خمسة مواقع تساعدك على إيجاد كلمة السر واسم المستخدم بسهولة .

الموقع الأول : governmentsecurity.org

Screenshot_3

فمن خلال هذا الموقع ستجد مجموعة مختلفة من أجهزة الراوتر وستجد بجوار كل جهاز اسم المستخدم الخاص به وكلمة السر ويتم ترتيب الاسماء حسب ترتيب الحروف من A إلي Z .

 الموقع الثاني : open-sez.me

Screenshot_1

بالدخول إلي هذا الموقع قم باختيار ماركة الراوتر الذي تريد البحث عنه بعد ذلك سيتم فتح صفحة جديدة بها جميع الإصدارات وبجوار اسم الراوتر الذي تبحث عنه ستجد اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به .

 الموقع الثالث : phenoelit-us.org

Screenshot_2

موقع أخر يحتوى على الكثير من موديلات الراوتر المختلفة فبمجرد الدخول إليه ستجد مجموعة كبيرة منها وبجانب إسم وموديل الراوتر ستجد اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به .

 الموقع الرابع : routerpasswords

Screenshot_4

فمن خلال هذا الموقع يتم عرض قائمة بأنواع الراوتر المختلفة وباختيار النوع تظهر لك قائمة أخرى عليك اختيار الموديل الذي تريده وبعد ذلك سيظهر لك اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بهذا الراوتر .

 الموقع الخامس : adslayuda.com

Screenshot_5

موقع يعمل بنفس الفكرة التي يعمل بها الموقع السابق فبمجرد اختيار نوع الراوتر تظهر لك قائمة تقوم باختيار الموديل بعد ذلك سيتم عرض اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهذا الراوتر .

المصدر: بيت الكورسات

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك