تطبيق استماع وقراءة القران الكريم والاذكار والادعية والاحاديث مجاناً

كل عام وانتم بخير متابعينا متابعي المكتبة العامة ، اليوم اول ايام شهر رمضان الكريم ، وتحل علينا نفحات الشهر الكريم ، وفي هذا الشهر يحاول كل منا جاهداً أن يتقرب إلي الله وفعل الخيرات من خلال عدد من الأمور ، سواء كان الالتزام في الصلاه او قراءة القران والاذكار ، أو فعل الخير او اي شئ اخر من الامور التي تساعد الانسان علي التقرب من الله في هذا الشهر الكريم .

ولكن مع التطور التكنولوجي الذي نعيشه في الوقت الحالي ، فلابد ان يكون هناك طريقة ما او اي شئ يساعدنا في فعل عدد كبير من هذه الامور فقط من خلال الهاتف الخاص بنا ، فهل هناك تطبيق بالفعل يمكننا من خلاله أن نقوم بقراءة القران واستماعه وعدد من الامور الاخري .

اليوم نقدم لك تطبيق جديد لهاتفك الاندرويد ، يمكنك من خلاله أن تقوم بإستماع القران الكريم بصوت عدد من القراء يمكنك الاختيار من بينهم بحسب إرادتك ، بالاضافة إلي إمكانية قراءة الكريم مباشرة بدون إنترنت ، ولا يقتصر التطبيق الموجود معنا اليوم علي القران الكريم فقط .

ولكنه يشمل أيضاً مجموعة من الاحاديث الشريفه التي يمكنك أن تقوم بقراءة حديث منها كل يوم ، مع اشتماله علي الاذكار التي تهم كل مسلم ، ومجموعة أيضاً من الأدعية ، كل ذلك يمكنك أن تقوم بقرائتة مباشرة أوف لاين بدون إنترنت علي جهازك .

لن أطيل عليك الحديث في هذا الأمر ، يمكنك أن تقوم بمشاهدة كل هذا بنفسك وأكثر من خلال قيامك بتحميل التطبيق من هنا  .

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة





تعليقات الفيسبوك