لعشاق الأفلام الأجنبية: إليكم أفضل 3 مواقع لتحميل ترجمة الأفلام والمسلسلات مجانًا

بالتأكيد واجهتك العديد من المشكلات حينما قمت بتحميل فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 2 من إحدي المواقع العربية، وعلى رأس هذه المشكلات تأتي كثرة الإعلانات التي تمثل إزعاجا كبيرا للجميع، وكذلك من بين العيوب ضعف سرعة التحميل، ثم في النهاية ربما تجد جودة الفيلم الذي قمت بتحميله ضعيفة للغاية، ولكن عندما تقوم بتحميل الفيلم من وقع أجنبي لا تجد الإعلانات المزعجة، كما أن سرعة التحميل أفضل بكثير، وفي النهاية تجد جودة الفيلم أعلى بكثير من نظيرتها العربية، إلا أنك حين تقوم بتحميل الفيلم من الموقع الأجنبي تواجهك مشكلة عدم وجود ترجمة للفيلم أو المسلسل، لذلك قمنا بإحضار 3 مواقع رائعة تقوم بترجمة الأفلام والمسلسلات مجانا.

1- MovieSubtitles

 يقدم موقع MovieSubtitles لك الترجمات بعدة لغات، كما أنه يتيح لك البحث عن أحدث الترجمات، أو البحث عن الترجمات الأكثر تحميلاً، كما أن الترجمات فى هذا الموقع مجانية.

2- Subscene

يعد موقع Subscene واحدا من أعلي الخيارات لدي حين أريد تحميل ترجمة لأي فيلم أو مسلسل أريد ترجمة له، وتجد الترجمات بأكثر من 10 لغات ، ومن بين مميزاته العديدة أنه يوفر ميزة البخث المفيدة التي تمكنك من العثور بسهولة علي ترجمة الفيلم الذي تريده .

3- OpenSubtitles

يقوم موقع opensubtitle بعرض أكثر من 820.000 ترجمة لأفلام مختلفة، ويمكنك فى هذا الموقع البحث بسهولة عن أي ترجمة تريدها ، ويمكنك تحميل ترجمات أحدث الأفلام مجاناً .

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة





تعليقات الفيسبوك