كل ما تريد معرفته عن هاتف Huawei Nova 3i

قامت شركة Huawei بالإعلان عن إطلاق أحدث أجهزتها في الأسواق والمعروف باسم nova 3i والذي يحتوي على تقنيات حصرية، ويأتي ذلك ليكمل رحلة النجاح الذي بدأته الشركة بأجهزة مختلفة من نفس السلسلة.

من بين الإمكانات الجديدة لجهاز nova 3i أنه جاء مزودوا بأربع كاميرات متخصصة تقدم تجربة تصوير فريدة من نوعها، حيث تعمل تقنية الذكاء الصناعي على دعم الكاميرات الأمامية أيضا، كما أنها تساعد العدسات الاحترافية ذات الـ 24+2 ميجا بيكسل على أن توزع المهام اعتمادا على المعطيات الظاهرة لامتصاص الضوء والتشبع اللوني وغيرها. ومن هنا يأتي دور الذكاء الصناعي مرة أخرى كي يعدل المشهد ضمن 500 سيناريو مختلف، يمكنه التعرف عليها، ولذا تكون تجربة السيلفي مختلفة تماما عن مثيلاتها المأخوذة عبر هواتف أخرى.

وإذا انتقلنا إلى الكاميرا الرئيسية ذات الـ16+2 ميغابيكسل، سوف تجد أنها تمنح المستخدمين لقطات شديدة الصفاء وبتعديلات تركز على الجمال الطبيعي أكثر لتبقى تحت مظلة الواقع ‘الأكثر جمالاً’، مع تأثيرات البوكيه الاحترافية المدعومة أيضاً بالذكاء الصناعي.

وكي تمنح الشركة المصممة المستخدمين مساحة أكبر من الحرية في الاستخدام زودت شركة Huawei جهاز nova 3i بخاصية الشاشة المزدوجة، والتي تستخدم من أجل تشغيل أكثر من تطبيق على نفس الشاشة دون تقطيع أو تأخير بفضل القدرة الهائلة للمعالج وحجم الذاكرة العشوائية المناسب.

ولا  تتوقف الميزات التي طرحتها Huawei على تقنيات دعم الخصائص العامة فقط، بل شملت نسختها الجديدة نواحي المتعة والاستخدامات ‘الممتدة’ في ذات الوقت، مثل تطبيقات Qmoji الداخلية، والتي غدت أكثر متعة ودقة في التعرف على أبعاد الوجوه كي تناسبها تماماً.

أما في نواحي الاستخدام التقليدية للجهاز، فنجد أن شركة Huawei قد قامت بتطوير تقنيات الاتصال والتعرف على الشبكات وصولاً للجيل الرابع، وذلك كي تمنح الاتصال قوة أكبر وتغطية أوسع شمولاً، ليغطي الذكاء الصناعي جميع النواحي التقنيّة والعملية للجهاز.

وقد لفت هاتف nova 3i الأنظار وأثار إعجاب الكثيرين من مستخدمي Huawei، خاصة هؤلاء الذين شاركوا في حفل الترويج الذي أقامته الشركة في سيتي مول بحضور الفنان حسين السلمان في الجمعة الأولى من الشهر الحالي، والذي سيتكرر الجمعة القادمة 10 أغسطس في ذات المكان.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة





تعليقات الفيسبوك