طريقة معرفة سبب بطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك

مشكلة بطئ الحاسوب الخاص بنا اصبحت مشكلة كبيره جدا يعاني منها عدد كبير جدا من المستخدمين وبطئ الجهاز الخاص بك قد يرجع الي اسباب كثيره جدا فبطئ الجهاز لا يكون لسبب واحد فقط ودائما ما تحاول جاهدا ان تعرف  سبب هذا البطئ وهناك الكثير من الادوات والبرامج التي يمكنها مساعدتنا في ذلك الشأن ولكن هناك برامج اثبت نفسه في هذا الشأن وساعد مستخدمين كثيرين جدا في معرفة سبب بطئ الجهاز الخاص بهم وساعدهم علي حل هذه المشكله . هو برنامج سهل وبسيط جدا غير معقد بالمره مثل بقية البرامج بالاضافة الي ان حجمه خفيف جدا فهو لا يتعدي ال 2 ميجا .

البرنامج اسمه Why So Slow يمكنك تنزيله بكل سهولة وبعد ان يتم تنزيله تقوم بتنصيبه علي جهازك بالطريقة العادية  لتنصيب مختلف البرامج . بعد ان تنتهي من التنصيب تكون امامك واجهة البرنامج وتضغط علي Analyze كما موضح امامك في الصوره التالية  :

Why So Slow

وبعد ذلك تكون امامك الواجهه التاليه تقوم ايضا بالضغط علي Analyze كما موضح امامك :

Why So Slow

ثم تنتظر لثواني قليلة وبعدها تظهر لك النتائج كالتالي اذا كانت العلامة امامك خضراء فذلك يعني ان الحالة جيده اما اذا كانت العلامه حمراء فذلك يعني ان الحالة ليست بجيده وبالتالي يمكنك الوقوف علي العلامات الحمراء التي تظهر لك ومعرفة سبب البطئ ومعالجته حتي يصبج جهازك اسرع الي حد ما .

Why So Slow

المصدر : Technological Box .

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة





تعليقات الفيسبوك