تطبيق تعلم اللغة الانجليزية بدون معلم بكل سهولة و يسر

ثقافة وفنون
4.9K
0

تعددت في الفترة الأخيرة مقالاتنا التي تتحدث عن تعلم اللغة الانجليزية ، وطرق ونصائح تعلم اللغة الانجليزية ، وذلك بسبب رغبة عدد كبير جداً من الأشخاص في تعلم اللغة الانحليزية ، لأنها أصبحت اللغة الأولي في العالم بالفعل وتحدثنا عن هذا الأمر في العديد من المقالات ، لذلك نعمل جاهدين علي توفير أفضل المصادر من مواقع وقنوات يوتيوب وتطبيقات وغير ذلك من الأمور التي يمكنها أن تساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر .

ويمكنك الإطلاع علي مجموعة قنوات وفرناها لك تساعدك في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر مجاناً وهي قنوات عربية ، يمكنك الإطلاع عليها من هنا ، أيضاً وفرنا لك مجموعة من الكتب التي بإمكانك أن تستعين بها أثناء رحلتك في تعلم اللغة الانجليزية ، ويمكنك أن تتطلع علي هذه الكتب من هنا ، أما اليوم ومقالة جديده لتعلم اللغة الانجليزية ، نوفر لك تطبيق مجاني للأندرويد يساعدك في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر مجاناً بدون معلم حتي إتقان اللغة .

مميزات التطبيق الموجود معنا اليوم في المقالة :

  • الأساسيات : فهو يحتوي علي مجموعة كبيره جداً من الدروس التمهيدية ، ومجموعة من المصطلحات والمعاني بالإضافة إلي طريقة لفظ كل كلمة من خلال أسلوب سهل وشيق جداً يساعدك كثيراً .
  • القواعد الأساسية : ثم ينتقل بك التطبيق لتعلم طريقة تكوين جملة باللغة الإنجليزية .
  • القواعد المتقدمة : وهذا المستوي يشمل المواضيع المتقدمة التي تمكنك وتساعدك في ممارسة اللغة الانجليزية بمستوي مرتفع .
  • القصص : يحتوي التطبيق الموجود معنا في مقالة اليوم علي مجموعة من القصص الانجليزية الشيقه والممتعه جداً ، مع ترجمة هذه القصص ، وذلك حتي تعتاد علي قراءة القطع الانجليزية .

وحتي لا أطيل عليك ، يمكنك أن تقوم بتنزيل التطبيق علي جهازك والبدء فيه مباشرة من هنا .

المصدر : Technological Box .

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة





تعليقات الفيسبوك