افضل المواقع لتحميل الكتب الصوتية

ثقافة وفنون
182
0

خلاصة المقالة: في نهاية هذه المقالة سوف تكون قد تعرفت علي مجموعة مميزة جداً من المواقع التي يمكنك من خلالها ان تقوم بتحميل الكتب المسموعة، والكتب المسموعة تعد من الطرق المميزة جداً لعشاق القراءة.


في الوقت الحالي اصبح هناك عدد كبير جداً من الاشخاص لدية شغف بالقراءة، ويرغب في قراءة اكبر عدد من الكتب التي يمكنه ان يقوم بقرائتها في مختلف المجالات، ولا شك ان ذلك من الامور الجيدة والمنتشرة بشكل ملحوظ في الوقت الحالي.

وبسبب ارتفاع اسعار الكتب حتي يمكنك ان تحصل عليها، فعدد كبير يبحث عن الحصول علي الكتب بصيغة PDF ليتمكن من قرائتها مجاناً سواء علي الكمبيوتر او علي هاتفه المحمول، ولذلك ففي مقالة سابقة قمنا بتجميع افضل الكتب التي يمكنك ان تقوم من خلالها بتحميل افضل الكتب مجاناً ويمكنك الاطلاع عليها من هنا، واليك ايضاً التطبيق الخاص بنا لتحميل افضل الكتب والروايات مجاناً لجهازك الاندرويد من هنا.

ولكن هناك طريقة اخري تعتبر من افضل الطرق التي يمكنها ان تساعدك في عالم قراءة الكتب، الا وهي سماع الكتب التي تريدها، وهي طريقة رائعة جداً حتي في قضاء وقت فراغك في المواصلات او في اي مكان اخر، ولذلك فإننا في مقالة اليوم سوف نعرض عليكم مجموعة من افضل المواقع التي تعرض لك الكتب المسموعة بشكل سهل ومجاني.


هذا الموقع هو عبارة عن موقع مميز جداً يحتوي علي مجموعة كبيرة من الملفات الثقافية و التعليمية المسموعة، و يضم ألاف الكتب الصوتية للتحميل او للاستماع أونلاين.

موقع مكتبة المنارة العالمية هو عبارة عن موقع يحتوي علي كتب بترجمة عربية في مجالات متنوعة، ومن بين هذه المجالات علي سبيل المثال الأدب و التنمية البشرية و الروايات و اللغات أيضاً و غيره من الكتب الصوتية المختلفة

اما هذا الموقع فهو يحتوي علي أكثر من 10 ألاف كتب مسموعة و يمكنك تحميل الكتب أيضاً مجاناً.

هو موقع عربي يضم مجموعة كبيرة من الكتب المسموعة، سواء كانت كتب تنمية و كتب ادارة و كتب اسلامية و غيره من الكتب المختلفة المسموعة.

يهمك ايضاً: أفضل موقع لتحميل آلاف الكتب الإنجليزية مجانًا

مكتبة الكتب العربية الصوتية المجانية تحتوي علي كتب مختلفة و يعتبر من أفضل المواقع في عرض الكتب المسموعة عند دخولك للموقع ستكتشف ن في ايدك مجموعة كبيرة من الكتب المسموعة في الادارة و التنمية و الأدب والخيال و أيضاً هناك قسم للأطفال.

نهاية المقالة: في خاتمة هذه المقالة نتمني ان تستفيد من المواقع المقدمة لك من خلالها بشكل مجاني، وهي بالفعل سوف تساعدك بشكل كبير جداً في عالم قراءة الكتب، وفي مقالات قادمة سوف نشرح لكم كل موقع علي حدة.

المصدر.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة





تعليقات الفيسبوك