تعلم الإنجليزية من خلال سلسلة تعلم الإنجليزية.. مهارات المحادثة للمبتدئين

حلاصة المقالة : تعلم الانجليزية اصبح من الأمور الهامة جداً التي يهتم بها عدد كبير جداً من الأشخاص نظراً للاهمية التي تتمتع بها الانجليزية حول العالم ، لذلك فإنك في نهاية هذه المقالة سوف تحصل علي كورس مميز جداً يساعدك في تعلم الانجليزية.


في حالة اذا كنت من الاشخاص الذين يفكرون في الحصول علي كورس يساعدهم في تعلم الانجليزية ، فبالطبع عدد كبير جداً من الأشخاص سوف ينصحك بالـحصول عليه عن طريق ال British Council ، وذلك لأنه ببساطة يعد أفضل مكان يمكنه ان يساعدك في تعلم المحادثة ( Conversation ) .

باختصار يمكنك ان تقوم بالبدء بكورس “مهارات المحادثة للمبتدئين” من الـ British Council و انت موجود في منزلك بشكل مجاني ، بمعني انك لن تكون بحاجة لدفع تكاليف او الذهاب يومياً الي اي مكان خارج منزلك .

كل ما هو مطلوب منك فقط هي ساعتين بالأسبوع ، وذلك لمدة 5 أسابيع ، اما بالنسبة لمقدمي الكورس فهو يقدم لك من خلال مدرسين مختصين جزء منه بالـ English مع Allen ، وبعده يقوم بشرحه اسماعيل بالعربي .

ميزات الكورس المقدم لك :

1- تحصل علي شهادة من المجلس الثقافي البريطاني مع خيار تحميل الشهادة لأي موقع توظيف أو تحميلها للـ cv الخاص بك .
2-يقوم الكورس المقدم لك بتغطية جزء كبير من مهارات المحادثة والكتابة والقراءة والاستماع في اللغة الانجليزية .
3- اهم ما يميز الكورس المقدم لك اليوم كونه مجاني ، وهذه الميزة بالطبع هي من اول الميزات التي يبحث عنها الاشخاص .
4-السلسلة المقدمة لك تتكون من ثلاثة مستويات مبتدىء متوسط متقدم يقوم المجلس الثقافي البريطاني بنشرها لك ، وبحضورك الكورس وحصولك على الشهادة سوف تتأهل لإكمال المساقات ولإتقان الانكليزية بشكل كامل.

حتي لا نطيل عليك في الكلام النظري ، يمكنك الحصول علي رابط الكورس من هنا .

المصدر

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة





تعليقات الفيسبوك