تسريب يكشف عن مواصفات هاتفين جديدين من أوبو

مواصفات هاتفين جديدين من أوبو ، من خلال ملصق تم تسريبه حديثاً، تم الكشف عن مواصفات وتفاصيل هاتفى أوبو أى 91 “Oppo A91 “، و أوبو أى 8 ” Oppo A8 ” وهما اللذان لم يتم التحدث عنهما من قبل من جانب أى تسريبات تم نشرها، ومن خلال متابعة هذا المقال ، سوف تتمكن من الإلمام بتفاصيل الهاتفين.

تسريب يكشف عن مواصفات هاتفين جديدين من أوبو:

أوجه الشبه والإختلاف بين الهاتفين:

ومن خلال الصورة التى تم تسريبها الخاصة بهاتفين الهاتفين، فقد تم إظهار أن الهاتفين أوبو أى 91، و أوبو أى 8، بينهما بعض أو جه الشبه، ففى النهاية يبدوان أكثر تشابهاً، وبشكل خاص فيما يخص بنتوء الشاشة والذى يشبه كثيراً قطرة الماء، هذا فيما يخص أوجه الشبه، نصل الآن إلى أوجه الإختلاف بين الهاتفين، فيأتى الإختلاف بينهما فى أن أوبو أى 91 سوف يطرح من خلال أربع كاميرات خلفية، وذلك على عكس الحال فى هاتف أوبو أى 8، الذى يأتى من خلال ثلاث كاميرات خلفية.

مواصفات هاتفين جديدين من أوبو

المواصفات الخاصة بهاتف أوبو أى 91:

نتناول هنا المواصفات الخاصة بهاتف أوبو أى 91 ” Oppo A91″ فمن المتوقع بناءا على التسريبات التى تم طرحها، أن كاميرا هاتف أوبو أى 91 الرئيسية سوف تتوفر بدقة 48 ميجابكسل، مزودة بذاكرة وصول عشوائى “رام” بحجم 8 جيجابايت، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بسعة تقدر بـلا 128 جيجابايت، مع ميزة دعم تقنية الشحن السريع VOOC 3.0 بإستطاعة 20 واط.

المواصفات الخاصة بهاتف أوبو أى 8

أما بالوصول إلى ما يخص مواصفات هاتف أوبو أى 8، فيتميز بذاكرة تخزين داخلية تصل سعتها إلى 128 جيجابايت، ويصل مقياس شاشته إلى 6.5 بوصات، إلى جانب بطارية تصل سعتها إلى 4.230 ميلى أمبير/ ساعة.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن أى تفاصيل أخرى لمواصفات الهاتفين من خلال الملصق الذى تم نشره، إلا أن ذلك الملصق يؤكد تصميم هاتفى رينو 3 ” Reno3″ ، ورينو 3 برو 5 جى ” Reno3 Pro 5G” المرتقبين، بالإضافة إلى بعض المواصفات، وهنا فقد انتهى حديثنا عن موضوع الكشف عن مواصفات هاتفين جديدين من أوبو من خلال تسريبات تم نشرها مؤخراً.

مواصفات هاتفين جديدين من أوبو

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك