أفضل 5 أفلام رومانسية في السينما الأمريكية 

أفضل 5 أفلام رومانسية في السينما الأمريكية

1/فيلم عزيزي جون
جون تيري مجند في القوات الخاصة للجيش الأمريكي .يذهب في زيارة لأبيه خلال فترة إجازته القصيرة. وخلال حفلة على الشاطئ، يتعرف على سافانا الطالبة الجامعية الجميلة. وتنشأ قصة حب كبيرة بينهما منذ أول لقاء. يتعاهد الشابان على الإخلاص والوفاء. وبعد أسبوعين من الإجازة يعود كل منهما إلى حياته الماضية بعد أن يتفقا على المراسلة عن طريق البريد. فهل ستنجح علاقة الحب هذه بالمراسلة؟ تابع الفيلم لتكتشف النهاية.

2/فيلم وقت خريفي
علاقة حب حارقة بين شاب سيء السمعة والطباع وبنت من عائلة محترمة لكنها تخفي سرا مرعبا. هل ستنتهي هذه المسألة بخير أم ستكون نهايتها سيئة؟ وهل يكفي أن تكون من عائلة عريقة لكي تكون محترما؟ هذا ما ستكتشفه بعد أن تشاهد الفيلم .

3/ فيلم بين نهرين
سنة 2006 تغادر الطبيبة كيت فورستر بيتها الكبير على ضفاف النهر والذي كانت تحبه كثيرا. وأنفقت سنين عمرها المهني لكي تقتنيه. وتركت رسالة للمقتني والساكن الجديد . فما هي هذه الرسالة التي سوف تقلب حياته؟ وكيف ستعرف الاثنان على بعضهما البعض؟

4/فيلم رسالة إلى جوليات
صوفيا فتاة أمريكية تشتغل في مجلة مشهورة بمدينة نيويورك. أذهب في رحلة إلى مدينة فيروز مع خطيبها فيكتور الذي ينوي أن يفتتح مطعما بمدينة منهاتن. وأثناء فسحتها تكتشف صوفيا رسالة قديمة مبعوثة لفتاة تدعى جوليات. هذه الرسالة سوف تفسر حياة الفتاة كليا. شاهد الفيلم لتعرف نهاية القصة الرومانسية المشوقة .

5/ فيلم الفتى المحظوظ
روفان ثيبولت عريف في الجيش البحري الأمريكي . خلال الاجتياح الأمريكي للعراق وجد الشاب صورة لفتاة مجهولة مرمية على الأرض في مكان مقفر ومنسي. وضع روفان الصورة في جيب سترته دون أن يعلم أنها ستغير حياته. شاهد الفيلم لتعرف النهاية .

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك