5 من أجمل الأفلام الرومانسية التي ستستمتع بمشاهدتها

5 من أجمل الأفلام الرومانسية التي ستستمتع بمشاهدتها

1/ فيلم تذكرني
تايلور شاب عنيد يعيش في مدينة نيويورك . علاقته بأسرته متوترة جدا . يحيا تايلور بأنانية مفرطة ولامبالاة إلى أن يتعرف على ايلي. فتاة جميلة وذكية أغير مسار حياته وعلاقته بالعالم و بالآخرين . شاهد الفيلم لتعرف كيف يمكن الحب أن يقلب مسارنا ويربكنا تماما.

2/ فيلم امنحني يدك
في حركة مختلفة ولااعتيادية تحاول أنّا أن تعمل بعادة تايلندية قديمة وتطلب يد حبيبها للزواج. ولكن المفاجأة كانت غير متوقعة بالمرة . شاهد الفيلم لتعرف نهاية الفيلم.

3/ فيلم أعدك
يروي الفيلم قصة اثنين متحابين بشكل كبير وملفت يتعرضون لحادث مروع. وفجأة تنقلب حياة الثنائي بشكل كبير ومرعب. بعد أن بقيت في غرفة العناية المركزة أسابيع وشهور طويلة، تستيقظ بايج فاقدة للذاكرة وماشية حبيبها تماما كأنه لم يكن موجودا في حياتها. شاهد الفيلم لتعرف من هو موجع موقف حبيبها.

4/ فيلم سر شارلي
فزع شارلي بوفاة أخيه وكاد الإحساس بالذنب يقتله. فهو كان يشعر أنه المسؤول عن موته. فكان يظهر له سونيا في مقبرة البلدة أين دفن. لكن الحكاية لم تقتصر على أخيه فقط . فقد بدأت تاس صديقته المخفية منذ سنين تظهر له هي أيضا. فما الذي حصل لتاس وكيف انتهت قصة الحب التي بدأت بين اثنين من عالمين مختلفين .

5/ فيلم كدت أقول أحبك
أليكس شاب أربعيني يشتغل في الإعلانات . نيكي فهي مراهقة في السابعة عشر من عمرها تكاد تطير من فرط جموحها وطموحاتها نحو غد أحلى. تتغير حياة الاثنين بعد أن يكتشفا الحب الحقيقي معا . الفيلم يؤكد على أن العمر مجرد رقم وأن هذا ليس عائقا أمام السعادة .

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك