حذاري من آخر نسخة من ويندوز 10 .. اعرف السبب

آخر نسخة من ويندوز 10 ، منذ يوم 28جانفي 2020 أصبحت النسخة الأخيرة من ويندوز 10 متوفرة وجاهزة للتنزيل . لكن انتظر قليلا قبل أن تقوم بهذه العملية ، فهي تسبّبت في مشاكل عدة منها سوء أداة التصنت ، وصعوبة في وصول النت ، والمربع الأزرق الذي اعتقد الجميع أنه انتهى مع ويندوز 7 .

حذاري من آخر نسخة من ويندوز 10

بدأت مشاكل هذه النسخة الجديدة من ويندويز منذ شهر ديسمبر 2019 أي منذ التحديثات الأولى للنسخة. وتعددت المساوئ فهناك من المشتركين من اشتكى مشاكل في الصوت. وهناك من وجد صعوبة في فتح الجهاز بعد التحديث. وهناك من عانى من مربع الموت أو المربع الأزرق.

إلى حد هذه اللحظة لم تقم ميكروسوفت بأي خطوة لحل هذه المشكلة. ولكن المريح في الموضوع هو أن مسألة تنزيل هذه النسخة هي مسألة اختيارية. أي أنه يجدر بنا الإنتظار قليلا إلى أن يتم الوصول إلى حلول نهائية لمساوئ هذه النسخة .

خاصة وأن هذه المساوئ مزعجة جدا لمستخدم الجهاز فهي قد تصيب البلوتوث السمعي والقدرة على الإنصات وإمكانية فتح الجهاز ثانية بصورة تلقائية. تستطيع أن تتأكد إذا كانت النسخة قد نزلت بالفعل أم لا اضغط على إعدادات ثم تحديث وتأمين.

إذا أنهى الجهاز عملية التنزيل بدون مشاكل فهذا جيد أما إذا سكت الجهاز فجأة فمن الأفضل إلغاء عملية التنزيل. وعموما من المنصوح به الإنتظار قليلا قبل أن نختار تنزيل النسخة الجديدة من ويندوز 10 .

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك