اكتشف السيارة الحدث من شركة BMW .. ما تريد معرفته عن سيارة BMW series 2

BMW series 2 .. أعلنت الشركة العالمية ب. م . دبليو للسيارات عن إصدار السيارة الحدث BMW series 2 وهي أكبر سيارة وقع تصنيعها منذ تاريخ الشركة . منذ بداية سنة 2020 والعالم كله مشغول بهذه السيارة الجديدة . فما الذي تتميز به عن غيرها؟

كل ما تريد معرفته عن سيارة BMW series 2

بقطع النظر عن أناقتها وجمال شكلها تعتبر هذه السيارة من أسرع السيارات التي صنعتها الشركة وغيرها من الشركات المصنعة .فهي تتجاوز 260 كلم في الساعة دون إمكانية الشعور بالسرعة أو ارتباكها من الداخل. بتقنيات حديثة خارقة للعادة تقود هذه السيارة نفسها. كل ملمسها اليكتروني و أنيق في نفس الوقت . علبة السرعة تتغير تلقائيا و تتوقف مباشرة لوحدها في حال وجود أي عائق أمامها. إنها مذهلة فعلا . فهي حدث في عالم السيارات منذ بداية القرن .

ويعتبر سعرها باهظا جدا إذا ما قمنا بمقارنتها مع بقية السيارات الحديثة سواء التي أخرجتها نفس الشركة وهي شركة BMW أو غيرها من شركات صناعة السيارات في العالم. فهذه السيارة بالفعل قد تجاوزت كل التوقعات إذ يتراوح سعرها بين 28 و 38 ألف يورو حسب مميزاتها والإضافات التي قوم المشتري بطلبها من الشركة حتى تكون متوفرة في سيارته. ويتوقع أن يقع توجيه هذه السيارة الحدث للأسواق الأمريكية والأوروبية الكبيرة والتي تختار روادها من رجال الأعمال والرياضيين والفنانين الأثرياء.

هذا المقال لا يعبر سوى عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي فريق المكتبة العامة

تعليقات الفيسبوك